بالعربي

شركة HUD للتطوير تطرح أولي مشروعاتها blue sky mall في العاصمة الادارية باجمالي استثمارات 2 مليار جنيه

أعلنت شركة HUD للتطوير عن طرح أولي مشروعاتها blue sky mall في العاصمة الادارية باجمالي استثمارات تقدر بحوالي 2 مليار جنيه.

بموقع مميز واستراتيجي في منطقة mu23 ويقع المشروع بالقرب القرب من محور الامل ومحور بن زايد و أكبر المناطق السكنية بالعاصمة الادارية وهي R2 و R3 والبرج الايقوني والمدينة الرياضية بأسعار تنافسية جدا للوحدات التجارية والإدارية والطبية بسعر متر الاداري 55 ألف جنيه وللطبي 60 الف جنيه والتجاري للأدوار المتكررة 100 ألف جنيه وللدور الأرضي 170 الف جنيه ومتوسط مساحات 35 متر لكل الوحدات.
أعلنت الشركة عن أنظمة سداد قوية تلبي جميع متطلبات العملاء وتتيح فرص استثمارية حقيقية للمستثمرين بمقدم يبدأ من 5% وأقساط تصل إلي 12 سنة وعائد استثماري يصل إلى 175% وايجار إلزامي 5 سنوات بعائد إيجاري من 18% الي 25%
وحرصت HUD علي الالتزام امام العملاء ببنود قوية لصالح عملائها بالأخص في مواعيد التسليم تتيح للعميل خصم القسط عن كل شهر تأخير عن الميعاد المحدد للاستلام وايضا ببنود قوية في الايجار والتشغيل حرصا منها علي توفير كل الضمانات الكاملة للعملاء خصوصا أن الشركة وضعت هدفاً اساسياً لها و هو العمل علي أرض الواقع وخلق فرص قوية حقيقية للاستثمار.
وقال المهندس سيد عليوة رئيس مجلس الإدارة أن الشركة قررت ابتكار منتجات عقارية غير مسبوقة حتي تتواكب مع النهضة العمرانية الشاملة التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث نجحت مصر في إبهار العالم بالمشروع الأيقوني العاصمة الإدارية و كذلك المدن الذكية في مختلف أنحاء الجمهورية.
وشدد عليوة أن مجلس إدارة الشركة قرر ضخ استثمارات ضخمة للبدء في المشروعات التي تستهدف تلبية لجميع طموحات و أحلام السكان و المستثمرين وتطبيق معايير عالمية فيما يخص بيئة السكن الصحية المتكاملة والعملية لجميع السكان و إتاحة العديد من الفرص الواعدة للاستثمار في القطاع السكني و التجاري والإداري والساحلي.
وكشف عليوة أن الشركة تستهدف المساهمة في ملف تصدير العقارات من خلال تسويق مشروعاتها خارج مصر مشيرا إلي أن مصر مؤهلة لتكون ضمن أكبر عشر دول، المصدرة للعقارات فى العالم مؤكدا أن ما تشهده العاصمة الإدارية وباقي مدن الجيل الرابع من أعمال يتم إنجازها فى وقت يفوق الخيال، بات محط أنظار العالم، خاصة الدول المحيطة، وهو ما سيكون له بالغ الأثر مع عودة الحياة لطبيعتها، كما أن ما تشهده العاصمة الإدارية سيفتح الباب أمام تسويق باقى المشروعات خاصة القريبة من موقع العاصمة.
وقال إن شركة HUD للتطوير العقاري قد تأسست عام 2014، كشركة مقاولات وكان لها من النجاحات القوية علي أرض الواقع وسباق مع الزمن في سرعة التنفيذ في مجال المقاولات ثم بدأت من عام 2021 بالعمل في المجالات العقارية المتعددة، كالتطوير وإدارة الأصول العقارية، وتتميز برؤية ابتكارية في مشروعاتها و الالتزام مع العملاء و مواكبة تطلعاتهم بهدف طرح مشاريع متميزة في مختلف المناطق التي تعمل بها.

Related posts

أبني العقارية :تضخ استثمارات ٨ مليار جنيه بالقطاع العقاري خلال ٢٠٢٤

Mahmoud khalil

شركة إثمار لتنظيم الفعاليات العقارية بالوطن العربي الشريك الإستراتيجي لـمبادرة بدايــة لتأهيل الشباب لسوق العمل

Mahmoud khalil

خلال المشاركة بمؤتمر COP28..

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!