بالعربي

شركة «IDEA GROUP» تقدم خدمات إدارة تطوير واستشارات عقارية لأربع شركات كبرى

شركة «IDEA GROUP» تقدم خدمات متنوعة لأكثر من 12 مشروعا بالسوق العقاري

أعلنت شركة IDEA GROUP نجاحها في التعاون مع عدد من كبريات الشركات العقارية العاملة بالسوق المحلي، حيث تتعاون الشركة حاليا مع 4 شركات التطوير العقارى في أكثر من 12 مشروعا مملوكة لهذه الشركات، حيث تقدم الشركة خدمات الإدارة المتكاملة بجميع الأقسام.
قال أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة IDEA GROUP، إن شركته تقدم خدمات متنوعة ومبتكرة للشركات العقارية، وهو ما يمنحها علامة التميز والجودة ويلبي طلبات عملائها من الشركات الكبرى، حيث تقدم الشركة خدماتها منذ الخطوة الأولى في الاستثمار وهي دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة والمناسبة لنشاط المشروع، والتي تعتبر أهم خطوة في المشروع .
وأضاف أن شركته تقوم بعمل دراسة جدوى وتحليل منطقي للسوق بما يحقق التدفقات النقدية المطلوبة للشركة بما يراعى متغيرات السوق كما تقوم بوضع خطط تسويقية وبيعية للمطور العقاري، وهو ما يتم بناء على دراسات سوقية تقوم بها الشركة لاستهداف العملاء المطلوبين، ثم تقوم بتعيين فريق عمل متكامل يتمتع بالكفاءة والخبرة في قطاعات التسويق والمبيعات والموارد البشرية والشئون القانونية والمالية بالشركة.
وأوضحت الدكتورة آية كمال، نائب رئيس مجلس إدارة شركة IDEA GROUP، أن مهام الشركة وضع خطة المبيعات أولا بأول، وذلك بما يراعي متغيرات السوق، وبما يحقق تدفقات نقدية مستمرة للشركة توجهها في عمليات التنفيذ، كما تتولى الشركة المسئولية الكاملة لوضع أنظمة السداد وتسعير المتر بناء على الدراسات السوقية والمالية للمشروع، والبيع بوقت ونسب أرباح محددة بما يتناسب مع المطور لتحقيق نجاح مبهر بوقت قياسي فى مجال السوق العقارى.
وقالت إن الشركة تتعاون حاليا مع شركة “مارديف للتطوير العقاري” في 3 مشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي مشروع “مينوركا” وهو كومباوند سكني على مساحة 18 فدانا، بالإضافة إلى مشروع “سكاي لايت” وهو مول تجاري إداري، بالإضافة لمشروع “مينوركا زايد” على مساحة 41 فدانا في غرب القاهرة.
وأشارت إلى التعاون مع شركة SV developments بمشروعي A1 TOWER وهو برج بارتفاع أرضي و14 دورا، بالإضافة إلى مشروع A1 CORNER وهو برج بارتفاع أرضي و12 دورا بنشاط تجاري إداري ومنتجع براس سدر Dimond Resort، بالإضافة إلى التعاون مع شركة TG Developments بمشروعي أبراج القطامية وهو برج سكني بارتفاع أرضي و9 أدوار، ومشروع “بالم كابيتال” وهو كومباوند سكني متكامل بمدينة الشروق وأيضا شركة SPD بمشروع تجارى وإدارى بالتجمع الخامس.
وأكدت أن الشركة تعمل بمفهوم جديد ورؤية مبتكرة في التعاون مع شركات التطوير العقاري، وإضافة خبراتها لطموحات الشركات العقارية التي تستهدف تنفيذ مشروعات فريدة ومختلفة تناسب التطورات السوقية وتتوازن مع طموحات العملاء.

Related posts

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: طرح أراض استثمارية بالمدينة خلال الفترة المقبلة

Mahmoud khalil

الفليو ارتيكشر وجهة المطوريين العقاريين القادمة في التصميمات الهندسية والوصول لحلول علمية بقيم مادية و اقتصادية

Mahmoud khalil

cred تبدأ في تسليم وحدات مشروع CLM أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!