بالعربي

شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

وقعت شركة Main Marks اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة مصر بنظام حق الانتفاع للجزء التجاري بمشروع “MORAY” والتي تعاقدت بدورها مع شركة رتاج القطرية للفنادق والضيافة لإدارة وتشغيل الجزء التجاري من المشروع.

ووقع التعاقد كل من السيد جورج غانم، الرئيس التنفيذي لشركةMain Marks ، والمهندس محمد عزام المدير التنفيذى لشركة مصر للاستثمار وإدارة المشروعات وسعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج، وذلك بمقر شركة رتاج للفنادق والضيافة بدولة قطر.
من جانبه أعرب جورج غانم، الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks، عن سعادته بهذا التعاون المتميز الذي يعظم المزايا الاستثمارية للمشروع، فالشركة تسعى لتدشين مشروع فريد ومبتكر في جميع تفاصيله، وبدأت بالفعل بموقع غير متكرر في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، مشيدًا بالتعاون المصري القطري في هذا المشروع وسعي كلا الطرفين لتنفيذ مشروع استثنائي ومميز في السوق المصري بالكامل.
وأوضح أن مشروع “MORAY” هو أول مشروعات الشركة في السوق المصري، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات تتجاوز الـ30 مليار جنيه، فهو مشروع تجاري وإداري وطبي وبه وحدات فندقية ويوفر وحدات بمساحات متنوعة تناسب العلامات التجارية العالمية المستهدف جذبها للمشروع.
وأشار إلى أن مشروع MORAY يعتبر نقلة نوعية جديدة في منطقة التجمع الخامس، ويقع بواجهة 300 متر على شارع التسعين الشمالي، ويقع المشروع على مساحة 16.5 فدان، موضحا أن تصميم المشروع يتم بشكل احترافي يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة لتقديم منتج عقاري مختلف ومميز.
وأضاف أن شركة Main Marks تنطلق من خلال تحالف بين 3 شركاء استراتيجيين وهم Wealth developments وشركة HTD Properties وشركة الحياة للإنشاء والتعمير، بالإضافة لشركة روابي العين للمقاولات العامة الإماراتية، وكلها شركات لها خبرة قوية في التطوير العقاري في مصر والإمارات.
وتابع المهندس محمد عزام المدير التنفيذى لشركة مصر للاستثمار وإدارة المشروعات أن شركته حصلت على نظام حق الانتفاع للجزء التجاري بمشروع MORAY وذلك لمدة 10 سنوات، وجاء اختيار شركة رتاج للفنادق والضيافة القطرية لتكون مسئولة عن إدارة وتشغيل الجزء التجاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجالها، ولها نجاحات قوية في السوق القطري، وقامت بالعمل على مشروعات ضخمة داخل السوق القطري وخارجه.
ولفت إلى أن رتاج للفنادق والضيافة لها سابقة أعمال محلية وعالمية، حيث نجحت على مدار سنوات طويلة في بناء سمعة قوية وبصمة مميزة في مجال الإدارة والتشغيل، وهو ما يضيف علامة تميز جديدة لمشروع MORAY، مشيرا إلى أن الجزء التجاري الذي تم التعاقد عليه بالمشروع يقع على مساحة 50 ألف متر، ويضم أكثر من 190 محلاً تجارياً بمساحات متنوعة.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة بمناسبة توقيع التعاقد، أكد سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج، تفاؤله بهذه الشراكة والتعاون مع شركة مصر وتقديم خبرة شركته في إدارة الجزء التجاري بمشروع MORAY، حيث تتطلع شركة رتاج للفنادق والضيافة لتقديم تجربة إدارة متميزة وفريدة تضيف المزيد من المزايا الاستثمارية للمشروع، وتضمن الحفاظ على قيمته الاستثمارية.
ولفت إلى أن رتاج قامت بالدراسات اللازمة التي تضمن تقديم تجربة زيارة مميزة لأي عميل يخطط للتواجد في الجزء التجاري، وهو ما يتناسب مع مشروع بحجم ومستوى تميز مشروع MORAY، كما يناسب أيضًا العميل الزائر للمشروع والذي تسعى الشركة لتقديم أفضل مستوى خدمة له خلال تواجده في الجزء التجاري بالمشروع.
وقال إن شركة رتاج القطرية للفنادق والضيافة تقوم بإدارة أصول فندقية وعقارية وصلت قيمتها الاستثمارية لحوالي 11 مليار ريال قطري، مما يعكس حجم المشروعات الضخمة المسئولة عنها الشركة، وكذلك مسئوليتها عن حجم محفظة ضخمة ومتميزة وصل بها لخبرة غير مسبوقة في مجال الضيافة والإدارة.
يذكر أنه تم توقيع تلك الاتفاقية بالأحرف الأولى خلال المنتدى الاستثماري المصري القطري الذي عقد تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المصري و وزير التجارة والصناعة القطرى ، وقام بالتوقيع كل من سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج، والسيد جورج غانم الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks ، والسيد محمد عزام المدير التنفيذي لشركة مصر العالمية للاستثمار وإدارة المشروعات بحضور عدد من مسئولي الطرفين، ليتحول التوقيع إلى تعاقد نهائي.

Related posts

بهدف المساهمة في خلق مجتمعات لا نقدية..بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع تطوير مصر لتقديم حلول المدفوعات الإلكترونية داخل مشروعات الشركة

Mahmoud khalil

مجموعة المصرية تفتتح فرع مبيعات بالتجمع الخامس.. وتطرح المرحلة الثالثة من مشروع إيزولا شيراتون.. قريبا

Mahmoud khalil

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» ضمن مسئوليتها المجتمعية لدعم صحة المرأة المصرية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!