بالعربي

شركة «NAMAA PFM» تتعاقد مع «EGY DEV» لإدارة مشروع «ويست بارك» بغرب القاهرة

شركة «NAMAA PFM» توقع اتفاقية لإدارة مشروع «ويست بارك» التابع لشركة «EGY DEV»

الشركة المصرية العربية للتعمير تتعاقد مع نماء بي إف إم لإدارة مشروع «ويست بارك»

ضمن خطة توسعية طموحة في منطقة غرب القاهرة؛ أعلنت شركة NAMAA PFM- نماء بي إف إم لإدارة المنشآت من خلال إحدى شركاتها NAMAA EXP تعاقدها مع شركةEGYDEV، وذلك لإدارة مشروع “ويست بارك” في منطقة غرب القاهرة والمملوك لشركة EGY DEV.
وبموجب التعاقد تتولى شركة NAMAA EXP إدارة وتشغيل وتأجير الوحدات التجارية المتواجدة في مشروع “ويست بارك”.
ووقع التعاقد كل من المهندس مصطفى صبحي، الرئيس التنفيذي لشركة NAMAA PFM – نماء بي إف إم لإدارة المنشآت، والمهندس أحمد عادل، العضو المنتدب لشركة EGY DEV، وبحضور المهندس عادل لطفي، رئيس مجلس إدارة شركة EGY DEV، والمهندس عماد الدين النطار، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نماء لإدارة وتشغيل المنشآت، وكريم غنيم، الرئيس التنفيذي لشركة NAMAA EXP، ومحمد الكشيري، المدير المالي بشركة EGY DEV ، والمستشار محمد لاشين المستشار القانوني لشركة EGY DEV .
وأكد المهندس عماد الدين النطار، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نماء لإدارة وتشغيل المنشآت، أن شركة NAMAA EXP إحدى شركاتNAMAA PFM، وهي شركة متخصصة في إدارة المولات التجارية ولها خبرات قوية وسابقة أعمال مميزة في هذا المجال، لافتا إلى أن الحفاظ على القيمة الاستثمارية لأي مشروع يتطلب إدارة متخصصة ومحترفة له.
وأضاف أن شركة NAMAA PFM تمتلك خبرات قوية في مجال إدارة المشروعات متعددة الاستخدامات، وذلك لما تمتلكه من كوادر بشرية وخبرات قوية في مجال الإدارة، حيث نجحت على مدار سنوات طويلة في إدارة عدد كبير من المباني الإدارية والتجارية الكبرى في مناطق متنوعة تشمل المدن الجديدة وبالأخص العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن إدارة وتشغيل المولات التجارية والمباني الإدارية يتطلب خبرات معينة لتحقيق أفضل استغلال لموقع وتفاصيل المشروع مع ضمان أعلى عائد استثماري للمطور أو المالك.
ولفت إلى أن حجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا وتنفيذ عدد ضخم من المشروعات العقارية أدى لوجود حجم كبير من المشروعات العقارية المطروحة وهو ما يتطلب توافر شركات الإدارة التي تقوم بدورها في الحفاظ على هذه المشروعات كثروة عقارية واستثمارية، موضحاً أن الشركة لديها خطط توسعية للعمل ضمن هذه المشروعات وزيادة محفظة المشروعات التي تقوم بإدارتها مجموعة شركات نماء الخدمية، والتي سيتم الإعلان عنها خلال 2024.
وتابع أن التعاقد مع شركة EGY DEV يأتي ضمن خطة توسعية طموحة لشركة نماء بي إف إم لإدارة المنشآت في منطقة غرب القاهرة والتي تتميز بوجود عدد كبير من المشروعات التجارية المتنوعة التي تأتي ضمن خطة الدولة لتكون هذه المنطقة عاصمة سياحية لمصر، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك استراتيجية عمل قوية للتعاون مع كيانات قوية تمتلك مشروعات مبتكرة تضيف لسابقة أعمال الشركة.
وأشار إلى أن شركته واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في إدارة وتشغيل الوحدات الإدارية والمباني التجارية، ونجحت على مدار 12 عامًا في ترك بصمة قوية في هذا التخصص وذلك من خلال إدارة أكثر من 22 مشروعًا باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية وبأعلى درجات الأمان، وذلك لضمان تشغيل وإدارة نموذجية ومثالية للمشروعات المختلفة.
وأكد المهندس مصطفي صبحي، الرئيس التنفيذي لشركة NAMAA PFM – نماء بي إف إم لإدارة المنشآت، أن هذا التعاقد نتاج لمجهودات قوية بين فريق التطوير بكلتا الشركتين برئاسة ساري منتصر من إدارة التطوير بشركة نماء بي إف إم والمهندس إكرامي عبد الله بشركة EGY DEV، حيث تم القيام بجهود علي كافة المستويات للوصول للشكل النهائي لهذا التعاقد، لافتاً إلى أن الشركة لديها معايير محددة لاختيار شركاء نجاحها الذين تتعاون معهم.
ونون إلى أن هناك دراسات جادة وقوية للتوسع ضمن خطة محددة في السوق العقاري خلال الفترة المقبلة، ليتم التعاون مع شركاء نجاح أقوياء يملكون مشروعات تضيف لخبرات شركة NAMAA PFM وفريق عملها، موضحة أن إدارة المشروعات التجارية والإدارية يتطلب معطيات و خبرات فريدة معينة تمتلكها شركاتها.
وفي سياق متصل أوضح المهندس عادل لطفي، رئيس مجلس إدارة شركة EGY DEV، أن الشركة تأسست عام 1994 ونجحت خلال 30 عامًا في تطوير حزمة متنوعة من المشروعات في منطقة غرب القاهرة وبالتحديد بمدينتي الشيخ زايد وأكتوبر وأبرزها مشروعي “الندى” و”الورود”، ويبلغ إجمالي استثمارات الشركة أكثر من 4 مليارات جنيه، موضحا أن هيكل القائمين على الشركة يضم خبرات وكوادر بشرية ذات خبرات قوية.
وأضاف أن الشركة نجحت في تسليم أكثر من 2500 عميل وحداتهم خلال 30 عاما، بالإضافة لتنفيذ أعمال مقاولات لصالح الغير، وهو ما يجعلها تتمتع بخبرات قوية وتتطلع دائما لتنفيذ مزيد من المشروعات الرائدة وذلك اعتمادا على ثقة عملائها بها، مؤكدا أهمية عنصر إدارة المشروعات في الحفاظ على ما نفذته الشركة من مشروعات خلال 30 عاما.
وقال المهندس أحمد عادل، العضو المنتدب لشركة EGY DEV، إن التعاون مع شركة NAMAA PFM وشركتها التابعة NAMAA EXP لما لديهم من خبرات قوية في مجال إدارة المنشآت لذا جاء التعاقد معهم للحفاظ على القيمة الاستثمارية لمشروع “ويست بارك”، وضمان أفضل إدارة توفر تجربة زيارة مميزة للعملاء داخل المشروع والمترددين عليه، كما يضمن التشغيل الذكي الذي يحقق أعلى عائد للعملاء المستثمرين في وحدات داخل المشروع.
ونوه إلى أن مشروع “ويست بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي يقع في مكان مميز بمدينة 6 أكتوبر وبالتحديد في المنطقة السياحية الثانية، ويقع المشروع على مساحة 30 ألف متر مربع، وبإجمالي استثمارات يتخطى الـ750 مليون جنيه، ويضم المشروع 377 وحدة بمساحات متنوعة، لافتا إلى أنه يتم تسليم وتشغيل المشروع بالكامل خلال 2024.
وتابع أنه تم تسليم وتشغيل حوالي 75% من الجزء الإداري والطبي بالمشروع، وتركز الشركة على تطوير المسطحات التجارية بغرض إيجارها وتشغيلها من خلال شركة تمتلك خبرة قوية في مجال إدارة وتشغيل وإيجار الوحدات التجارية، وهو ما يتوافر من خلال شركة NAMAA EXP الذراع التجارية لمجموعة شركات نماء للإدارة وتشغيل المنشآت.
وتابعت نيفين منيب، رئيس قطاع التأجير بشركة نماء اي اكس بي لإدارة المولات التجارية-NAMAA EXP ، أن مشروع “ويست بارك” يتمتع بمزايا استثنائية وموقع مميز يفرض على شركتها مسئولية إدارة مبتكرة وقوية لتعظيم الاستفادة من هذا المشروع، وخاصة في ضوء ما تمتلكه الشركة من سابقة أعمال متميزة في إدارة المشروعات التجارية، حيث أصبح هناك توجه قوي من الشركات العقارية للتعاقد مع شركات إدارة المشروعات للحفاظ على القيمة الاستثمارية لمنشآتها.

Related posts

AMG Urban Developments تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع Business One Katameya .. وتطرح مرحلة جديدة بأسعار مميزة وعروض تنافسية

Mahmoud khalil

في سبق حصري .. شركة Dotshub تعلن عن مزايا حصرية لشركات التطوير العقاري التي تمتلك مشروعات عقاريه بمنطقه الساحل الشمالي ورأس الحكمه عبر مزايا وحلول Profit

Mahmoud khalil

مجموعة المطورون العرب القابضة تنجح في تحقيق 1.4 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال الـ9 أشهر الأولى من 2022

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!