بالعربي

شركه Dotshub تدعم تصدير العقار بإطلاق خدمات جديده بنظام profit.

أعلنت شركةDotshub الرائدة في مجال إداره الاعمال و الرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات و تطبيقات الذكاء الاصطناعي عن دعمها لملف تصدير العقار المصري للخارج في ضوء رؤيه الدوله المصريه، لدعم تصدير العقار المصري للخارج ، وذلك من خلال إستحداث مجموعه من الخدمات الجديده التي تقدمها الشركه من خلال نظام profit ، والذي يعد اليوم واحدا من أفضل وأحدث انظمه خدمات التكنولوجيا العقاريه داخل مصر وبمنطقه الخليج ، وخلال الفتره القادمه ، ستقوم شركة Dotshub بطرح أدوات تدعم تصدير العقار طبقا لخطة الدولة لتيسير تصدير العقار وجلب الاستمارات لمصر وذلك من خلال مزايا متميزه بأنظمة profit.

جدير بالذكر أن أنظمة Profit، أصبحت الان الأكثر إنتشارا لدى شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، والتي تعد أحد أهم أدوات تصدير العقار لما تقدمة من مزايا تواكب إحتياج السوق محليا ودوليا.
ومن جانبه صرح المهندس محمد إبراهيم رئيس قسم التطوير بشركة Dotshub المالكة لنظام Profit أنها تمكنت من دعم العديد من شركات التطوير العقاري بالسوق المصري خلال الفتره الماضيه في تصدير منتجاتها العقاريه للخارج ، وذلك من خلال مزايا خاصه صممت خصيصا لهذا الغرض.
وأضاف إبراهيم، يقوم نظام Profit بتقديم مجموعة من المزايا المبتكرة الشاملة لتصدير العقار، بالإضافة لمزايا الذكاء الاصطناعي الذي يوفر الوقت والتكاليف .
وقال إبراهيم ،يقوم فريق البحث والتطوير بشركة Dotshub بدراسة ربط أدوات الذكاء الاصطناعي مع خدمات تصدير العقار وذلك للتوصل لأفضل أدوات تدعم القطاع العقاري المصري.
ومن جانبه صرح المهندس .محمد حسين – العضو المنتدب لشركه Dotshub ، بأن الشركه تمتلك خبره كبيره في هذا المجال علي مدار ما يزيد عن 10 سنوات ، وأضاف حسين أن إهتمام شركته بدعم جهود الدوله في ملف تصدير العقار المصري للخارج ، يأتي في إطار حرص شركه Dotshub علي إنجاح جهود تصدير العقار المصري للخارج ، والذي ربما الان قد يتحقق ويعتبر توجه شركات التطوير العقاري نحو ضروره إعتماد خدمات الرقمنه والتكنولوجيا العقاريه في نظم إدارتها وخدماتها المقدمه داخل السوق العقاري ، وذكر حسين أن الشركه حاليا تقوم بتقديم العديد من خدمات الرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات و تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مصر وخارجها ، حيث أنها الشركة لديها العديد من الخدمات Profit CRM و خدمات Talks Hub لإدارة الأعمال وتأتي الحملة لتيسير العديد من الخدمات على وللاستفادة في ظل الظروف الحالية من مزايا التحول الرقمي على غرار الدول الكبرى الأوربية والخليجية التي استفادة من التحول الرقمي وزادت من إستثماراتها.
وأوضح حسين ، أن الخدمات الرقميه التي تقدمها شركته لشركات التطوير العقاري ، وبخاصه التي تعتمد علي تقنييات الذكاء الاصطناعي تسهم بشكل قوي في تقديم تقارير وتحليلات شاملة للمطورين العقاريين، بما يمكن من التنبؤ بالاتجاهات السوقية وتوفير الرؤى القيمة لاتخاذ قرارات استراتيجية مثل مواقع التطوير المحتملة وتقديرات الأسعار والطلب، وكذلك تحسين عمليات التسويق والترويج ، لتحليل سلوك المستهلكين وتفضيلاتهم وتقديم توصيات مخصصة للتسويق وتحسين استراتيجيات الترويج للمشروعات العقارية.هذا علي صعيد شركات التطوير العقاري ، وعلي صعيد العملاء أنفسهم إستكمل حسين أن شركته تقدم خدمات تقنيه متطوره تعتمد علي أساليب وأنماط لذكاء الاصطناعي تسهم في توفير تجارب مخصصة وفريدة للعملاء، وذلك من خلال تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد للمشاريع العقارية، مما يسمح للعملاء بجولة افتراضية في الممتلكات قبل بنائها ، وكذلك تزويد العملاء بمعلومات دقيقة حول المرافق القريبة والخدمات والتصميم الداخلي المقترح، وهو بلاشك يسهم بقوه في إنجاح جهود تصدير العقار المصري للخارج.
وإختتم حسين ، بأن مجموعه الخدمات الرقميه والتكنولوجيه التي تقدمها شركته لشركات التطوير العقاري ، تسهم في تحقيق مكاسب كبيره لشركات التطوير العقاري اذا ماتم إستخدامها ، فعلي سبيل المثال تحقق زيادة الكفاءة التشغيلية ، حيث يمكن للتكنولوجيا الرقمية أن تسهم في تحسين عمليات التطوير العقاري وتسهيل إدارة المشاريع، من خلال استخدام أنظمة إدارة المشاريع والتخطيط الرقمي ، وهو ما يعزز التعاون بين الفرق وتتبع التقدم بشكل فعال ، وكذلك توفير معلومات شاملة وسهولة الوصول إليها للعملاء حول المشاريع العقارية، بما في ذلك الصور والتصاميم والتفاصيل الفنية، هذا بالاضافه الي توفير خدمات إضافية مثل حجز المواعيد والمعاينات الافتراضية للعقارات، وكلها بالتأكيد تعد مزايا قويه تحقق إنجاح تصدير العقار المصري للخارج.

Related posts

غرفة التطوير العقاري وشعبة الاستثمار العقاري تطرحان حلولًا عاجلة لتخفيف آثار الأزمة على الشركات العقارية

Mahmoud khalil

نجاح كبير للمرحلة الاولى لصيف عدن

Mahmoud khalil

التعاقد مع استشاري الإدارة والتشغيل يخلق مشروع قابل للتشغيل بعائد مرتفع

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!