بالعربي

شركه egymaps للمنصات الافتراضيه تتأهل ضمن افضل 10 شركات في مسابقة metaverse for good، والتي تطلقها الجامعه الامريكيه بالتعاون مع وزاره الاتصالات

صرح مصطفي محسن – الرئيس التنفيذي لشركة EG MAPS للمنصات الافتراضية

بأن شركته تأهلت ضمن افضل 10 شركات في مسابقة metaverse for good والتي تطلقها الجامعه الامريكية بالتعاون مع وزاره الاتصالات وبالشراكة مع شركة ميتا والجامعة وأكاديمية ميتافيرس وشركة سيمبلون.

حيث تعقد المسابقه تحت شعار “الواقع الممتد من أجل الصالح العام” خلال الفترة من 12 – 14 سبتمبر الجاري.

وكان قد تم إطلاق المسابقة خلال ندوة عبر الإنترنت يوم 21 أغسطس، بحضور الدكتور أحمد طنطاوي، ممثلا عن السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية والدكتورة أماني حسن مدير تطوير الأعمال بالجامعة، وممثلين عن شركة ميتا وشركة سيبمبلون والجامعة الأمريكية، تلاها محاضرة استكشافية لتسليط الضوء على التكنولوجيات التي تدمج الواقع بالعالم الرقمي أو عالم افتراضي يحاكي الواقع.
وأوضحت جامعة مصر للمعلوماتية عبر موقعها الإلكتروني أن المسابقة تستهدف الشركات الناشئة التي تطبق هذا النوع من التكنولوجيات وحلول الميتافيرس في نماذج أعمالها عبر مختلف الصناعات بما يتماشى مع واحد أو أكثر من أهداف التنمية المستدامة.
جدير بالذكر أن شركه EG Maps للمنصات الافتراضيه ، تعد أحدي شركات الرائده في مجال الميتافيرس داخل مصر والتي أطلقت أعمالها منذ فتره وجيزه، واستطاعت أن تحقق نجاحات متعدده في مجال تدشين المنصات الافتراضيه العقاريه ، وخلال الفتره الاخيره نالت EG MAPS ثقه العديد من الشركات المصريه والعربيه العامله في مجال التطوير العقاري ، حيث قدمت لهم EG MAPS خدمات بيعيه متعدد من خلال الاعتماد علي تقنيات الميتافيرس ، والتي انعكست بشكل قوي علي زياده نسبه مبيعات تلك الشركات ، وتسعي شركه EG MAPS نحو تحقيق مزيد من النجاحات في مجال الميتافيرس واقتحام اسواق جديده كالسوق الخليجي والأوروبي.
وتُعد مسابقة “ميتافيرس للشركات الناشئة” رحلة لاكتشاف الفرص الهائلة التي تتيحها تكنولوجيا الواقع الممتد وحالات استخدامها، حيث سيتم خلال المسابقة تسليط الضوء على دور تكنولوجيا الواقع الممتد في خلق تجارب تعليمية غامرة، ونمو اقتصاد قطاع السياحة، وسهولة النفاذ إلى التعليم لعددٍ أكبر من الأفراد، وتحفيز التنمية الحضرية، إلى جانب دورها في مجالات أخرى، منها الألعاب الرقمية والتكنولوجيا المدنية والبيئة والسلامة الصناعية وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع.
وتتمثل أهداف المسابقة في تحفيز نمو الشركات الناشئة، وجمع المشاركين مع خبراء من الأوساط الأكاديمية وقادة الصناعة وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومساعدة الشركات الناشئة على جذب فرص التمويل، وتنمية المجتمعات المحلية من خلال رعاية الأفكار الواعدة، والاستفادة من الفرص والموارد المتاحة.

Related posts

أرابيسك للتطوير تتوسع بـ 5 أفرع جديدة ضمن خطتها الاستراتيجية الفترة المقبلة

Mahmoud khalil

شركة «PLD Development» تستعد لإطلاق مشروع جديد فى غرب القاهرة نهاية الشهر الجارى

Mahmoud khalil

إيجيكس العقارية تنتهي من بيع ٥٠٪ من مشروع هيفين بالعاصمة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!