بالعربي

شريف عكاشة يكشف لبرنامج هنا الجمهورية الجديدة حجم الإنجاز بمشروع تافيرا باى برأس سدر

أكد المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية، أن التنمية العمرانية التي تنفذها مصر في مختلف أنحاء الجمهورية عموما وفي سيناء بشكل خاص ساهمت في ربط مدينة رأس سدر بالمدن والمحافظات المحيطة، حيث أصبحت رأس سدر تبعد فقط حوالي ساعة ونصف عن القاهرة، مما يجعلها مكان رائع لقضاء وقت فيه، لافتًا إلى أن هناك عملاء يقيمون في مشروعات الشركة برأس سدر طوال العام.

وأضاف في لقائه ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة على قناة النهار مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن إقامة مزيد من الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية في جنوب سيناء يجذب مزيداً من الاستثمارات لها، حيث إن توافر هذه الخدمات يجذب مزيداً من المواطنين للسكن والتعمير والإقامة باستمرار مما يدعم الأمن القومي لسيناء، كما ينعش السياحة في المدينة.
وأشار إلى أن توجه شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية للعمل في رأس سدر هو جزء من الواجب الوطني للشركة تجاه مصر، بحيث تشارك في خطة الدولة لتعمير سيناء، حيث بدأت الشركة عملها في السوق العقاري المصري منذ حوالي 20 عاما بدأت بتنفيذ مشروعات منفصلة في القاهرة، ثم اتجهت للاستثمار في مدينة رأس سدر لتتمكن الشركة من امتلاك محفظة مشروعات قوية بالمدينة حاليا.
وأوضح أن مشروع “تافير باي” يقع على مساحة 115 فدانا بما يعادل حوالي 500 ألف متر، ويقع في بداية مدينة رأس سدر مما يجعله بالقرب من القاهرة، ويتمتع عملاء المشروع بالمياه الفيروزية الرائعة للبحر الأحمر، ويتمتع المشروع بشاطئ بطول 80 ألف متر مما يتيح استغلال كل هذه المساحة في إقامة أنشطة ترفيهية ومطاعم تطل على هذه المياه.
وتابع أن الشركة ملتزمة بتنفيذ المشروع في المواعيد المحددة ليتم تسليمه للعملاء في المواعيد المحددة، ويتميز المشروع بمساحة شاطئ ولاند سكيب كبرى تحقق الرفاهية والراحة للعملاء، كما أن المشروع يبعد فقط ساعة عن العاصمة الإدارية الجديدة، وتمكنت الشركة من توفير قيمة تقابل السعر في المشروع.
ويضم المشروع أكثر من 30 حمام سباحة وبحيرات صناعية وأكوابارك ومجمع ملاعب ومول تجاري لخدمة عملاء المشروع، حيث تم توفير خدمات متنوعة تحقق الرفاهية للعملاء، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن التنفيذ في المشروع يتم أولا بأول مع تسويق المرحلة بالمشروع.
ولفت إلى أن شاطئ المشروع يقع على مساحة تعادل 17 فدانا وهو ما سيتم استغلاله في إقامة أنشطة ورياضات متنوعة، وتم العمل على تصريح تنفيذ مارينا في المشروع، وسيتمتع العميل بالكثير من الخدمات التي تضمن له إقامة مميزة داخل المشروع.

Related posts

«الأولى العقارية» تتوسع بطرح حزمة مشروعات جديدة بأكتوبر والشيخ زايد

Mahmoud khalil

ريتال للتطوير والتنمية السياحية تستحوذ بالكامل على “سنتر بوينت” بمشروعها “هارموني تاور” بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

الحسيني يلتقي نائب سفير دولة اليمن بالسعودية لمناقشة فرص التعاون من خلال معرض إنفستور العقاري في نسخته الخامسه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!