بالعربي

طارق عيد مديرًا تنفيذيًا لشركة «بيت الاستثمار العربي»

طارق عيد ينضم لعضوية مجلس إدارة «المجموعة العربية الكويتية» ومدير تنفيذي لـ«بيت الاستثمار العربي»

أعلنت المجموعة العربية الكويتية عن انضمام الدكتور طارق عيد لمنصب عضو مجلس إدارة المجموعة، والمدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي -الذراع العقارية للمجموعة-، حيث يأتي هذا الانضمام في إطار جهود المجموعة لتعزيز قدراتها وتحقيق أهدافها في قطاع العقارات.
وأكدت المجموعة، أن اختيارها للدكتور طارق عيد في هذا المنصب القيادي الجديد سيكون عنصرًا بارزًا وخطوة قوية نحو تحقيق أهدافها، حيث ستسهم خبرته ومعرفته بقطاع العقارات في مصر في تحقيق نجاحات جديدة للشركة، خاصة مع حجم الخبرة القوية التي يتمتع بها الدكتور طارق عيد في العمل بمجال التطوير العقاري.
ويتمتع الدكتور طارق عيد، بخبرات قوية تصل إلى 25 عامًا في العمل بالسوق العقاري، وشغل خلال تلك الفترة مناصب قيادية في شركات عقارية كبرى مثل شركة الدار ومجموعة طلعت مصطفى وشركة نماء ومجموعة جميرا، كما يمتلك خبرة أيضًا كمحاضر في إدارة الأصول العقارية.
وأعلنت شركة بيت الاستثمار العربي عن خطتها لزيادة استثماراتها في مصر من خلال عدد من المشاريع الضخمة جاري التخطيط لها، وذلك ضمن خطة المجموعة لزيادة أداء شركة بيت الاستثمار العربي وزيادة استثمارات المجموعة في مصر وخارج مصر وذلك عقب انضمام الدكتور طارق عيد إليها، كما أن هذا سيساعدها في تطوير عملياتها لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.
وتتميز المجموعة بخبراتها الطويلة في الأسواق الدولية، حيث لديها استثمارات في دول مختلفة مثل الإمارات والكويت وقطر وتركيا والبوسنة، وذلك بالإضافة إلى خبراتها الطويلة في السوق المصري بالاستثمار في مجالات الفنادق واستصلاح الأراضي والمطاعم.
وأكد الدكتور طارق عيد، المدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي، أن انضمامه للشركة يضيف لخبراته التراكمية وذلك بالعمل ضمن واحدة من الشركات الرائدة ذات الخبرة الطويلة في مجال التطوير العقاري، كما أن لديها خططًا توسعية وطموحة لتنفيذ مزيد من المشروعات المميزة خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أن العمل في السوق العقاري خلال الفترة الراهنة يتطلب التركيز على تحقيق الخطط التوسعية للشركات وذلك بالتوازي مع تنفيذ خططها القائمة، مع المتابعة الدورية للسوق العقاري للتعرف على آخر التطورات وتأثيرها على أعمال الشركات، مشيرا إلى أن لديه خططًا قوية وطموحة يسعى لتنفيذها في منصبه الجديد بشركة بيت الاستثمار العربي.

Related posts

الاسهم العقارية من ايجي تاورز تكتسح مبيعات الداون تاون و تستعد لطرح اول منطقة ترفيهيه بالعاصمة

Mahmoud khalil

«الأولى العقارية» تطلق استوديوهات «CLOUD» لأول مرة ضمن 40 عمارة بمنطقتى «أكتوبر بارك» و«زايد إيدج»

Mahmoud khalil

نيو جينيريشن للتطوير تطلق مشروع L’HIVER فى العلمين الجديدة بمبيعات مستهدفة 4 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!