بالعربي

«عنوان للتنمية العقارية» تطلق مشروعها الاستثماري «MARAYA» بالتجمع الخامس باستثمارات مليار جنيه

أعلنت شركة عنوان للتنمية العقارية إطلاق أحدث مشروعاتها الجديدة بمنطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة وهو مشروع “MARAYA”، باستثمارات مليار جنيه، وعلى مساحة 2000 متر مربع.

قال المهندس محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية، إن مدينة القاهرة الجديدة واحدة من المدن المكتملة التنمية التي تتمتع بنسبة إشغال مرتفعة، وهو ما يجعل هناك طلب قوي على المشروعات الاستثمارية والخدمية فيها، كما أن قرب المدينة من العاصمة الإدارية الجديدة يرفع نسبة الإقبال عليها من العملاء للسكن والاستثمار، موضحا أن المشروع الجديد للشركة عبارة عن عدد ٢ مبني ملتصقين بنشاط تجاري إداري طبي بمساحات متنوعة.
وأضاف أن المشروع الجديد يتميز بموقعه الاستثنائي، فهو يقع في القطاع الثاني المميز على شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس بجوار مقرات أكبر الشركات العالمية في مصر، وهو عبارة عن دور أرضي و6 أدوار وعدد 2 دور جراج تحت الأرض بمساحة الأرض الكلية، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 35%، ويتم تقسيم المشروع بواقع الدور الأرض والأول مخصصين للنشاط التجاري والباقي مخصص للجزء الطبي والإداري.
وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب Azure Architects ليقوم بدور استشاري هندسي ومصمم معماري للمشروع، وهو أحد المكاتب الهندسية ذات الخبرة القوية في العمل بمشروعات متنوعة، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع متكامل يحقق أقصى استفادة من موقعه المميز، لافتا إلى أن المشروع يضم حزمة خدمات متكاملة أبرزها مناطق انتظار ومدخلين منفصلين ومنطقة مفتوحة للتدخين.
وأوضح أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة للعملاء، بمقدم يبدأ من 10% والباقي على فترات سداد مناسبة تصل إلى 7 سنوات، وهي أنظمة سداد تم دراستها بدقة لتتناسب مع طبيعة التغيرات السوقية وكذلك القدرة الشرائية للعملاء، مضيفا أن الشركة لديها خطة قوية لتسويق المشروع خاصة في ضوء امتلاك قاعدة عملاء قوية.

Related posts

بحضور و رعاية رئيس مجلس الوزراء.. إنطلاق النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري ( أهل السودان – أهل اليمن )

Mahmoud khalil

2024 هو عام، بدء جني ثمار المشروعات العقارية الكبرى

Mahmoud khalil

«وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة وتستهدف بدء أعمال الإنشاءات خلال الربع الثاني

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!