بالعربي

غرفة التطوير العقاري تشارك ب 14 شركة تعرض حزمة مشروعات متنوعة بالملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة

غرفة التطوير العقاري تستعرض مساهمة 14 شركة عقارية في النهضة العمرانية خلال الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة.

غرفة التطوير العقاري تشارك بقوة بفعاليات الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة عبر 14 شركة عقارية

أعلنت غرفة التطوير العقاري المشاركة بجناح يضم حوالي 14 شركة عقارية خلال فعاليات “الملتقي والمعرض الدولى الأول للصناعة”، وهي المشاركة التي تأتي في إطار التواجد مع الصناعات المكملة لصناعة التطوير العقاري والتي ترتبط بأكثر من 100 صناعة.

وتنطلق فعاليات “الملتقي والمعرض الدولى الأول للصناعة” خلال الفترة من 29 وحتى 31 أكتوبر الجاري، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، وذلك تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

قال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، ووكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن المعرض ملتقى للصناعات المختلفة ومنها صناعة التطوير العقاري والتي تساهم بنحو 20% في الناتج الإجمالي المحلي، كما توفر حوالي 5 ملايين فرصة عمل مباشرة، وترتبط أيضا بـ100 صناعة تابعة، مما يجعل مشاركة الغرفة في المعرض جزءا أساسيا من فكرته لاستعراض الصناعات المختلفة.

وأكد اهتمام القيادة السياسية خلال الفترة الحالية بتوطين الصناعة المصرية وإحيائها وذلك لتقديم مزيد من الدعم للاقتصاد المصري، وفتح آفاق التصدير وتوفير عملة صعبة للدولة، مشيرا إلى اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح، السياسي بتحسين أداء القطاعات الاقتصادية المختلفة وإيجاد أفكار غير تقليدية لتوفير عملة صعبة للدولة.

ولفت إلى أن المعرض فرصة لاستعراض بعض المشروعات العقارية الواعدة التي تنفذها شركات عقارية قوية بالسوق العقاري، وتتضمن قائمة الشركات المتواجدة ضمن جناح الغرفة كلا من عربية القابضة وتطوير مصر ومنصات والبستاني للتنمية العقارية والسياحية.

كما تضمنت القائمة مشاركة عمار العقارية وcred وبولاريس للتنمية الصناعية وسنترو للتطوير العقاري وبنيان للتطوير العقاري، والتعمير والإسكان للاستثمار العقاري، وماونتن فيو، ومصر إيطاليا، ومطورون الأراضي للتنمية والاستثمار والنيل والأهرام للتطوير العقاري.

وأوضح أن هذه الشركات تتواجد في جناح بمساحة 500 متر، وتستعرض خلال فعاليات المعرض مشروعاتها المتنوعة والتي تكشف عن التطور في المنتج العقاري المصري وتميزه، وابتكار الشركات العقارية في تقديم منتجات قوية في مدن جديدة نفذتها الدولة، وهو ما يعكس التنمية الشاملة التي تنفذها مصر في مختلف الأنحاء.

Related posts

انطلاق أعمال ثقة للحلول العقارية لتقديم حلول بيعية وتسويقية للعملاء بالسوق العقاري

Mahmoud khalil

إيدج ستون القابضة تطلق أحدث مشاريعها (مورايا ) بالعاصمه الإداريه الجديده بمستهدف بيعى ٦مليارات جنيه

Mahmoud khalil

الورداني للتطوير العقاري تطلق مشروعها 14 بالحي السادس في القاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!