بالعربي

قبل المعرض بأيام.. حديث خاص لـ م. فتح الله فوزي عن كواليس النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري (أهل السودان- أهل اليمن)

ونحن على وشك بدء فعاليات النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري.. لنا لقاء حصري مع  م. فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية للكشف عن نقاط محورية هامة من كواليس هذه النسخة.

“الإقامة، والاستثمار الآمن، والسعر المناسب، وفترات السداد أهم ما يميز المعرض” وهذه إجابة م. فتح الله فوزي عن عوامل نجاح المعرض وما يميزه، واستكمل حديثه بأن شركة إثمار تحقق سبق جديد بهذة النسخة العبقرية حيث لأول مرة معرض عقاري يحصل على 6 رعايات حكومية ويحضره مسئولين من جنسيات عربية وأجنبية ومن أهل مصر والسودان، وهذه ثمار جهودنا في ملف الرعايات والفعاليات التحضيرية للمعرض منذ شهر نوفمبر السابق”.
وفي حديثه عن العروض المقدمة للعملاء في المعرض قال م. فتح الله فوزي “نكفيكم بهذا المعرض العقاري عناء التحري والبحث والمقارنة بين المشروعات والأسعار بأكثر من 30 شركة تطوير عقاري ستكون متواجدة بالمعرض لتلبي احتياجات جميع الزوار من مستثمرين ومشترين من الجاليات المستهدفة”.
واستكمل ” نحن في إثمار تسهيلاً على العملاء أيضًا أعلنا تواجد حافلات مجانية لنقل الزوار من وإلى المعرض من عدة نقاط محددة في القاهرة والتجمع والجيزة”.
وقال م. فتح الله عن الدورات القادمة للمعرض.. “بالتأكيد سيكون هناك دورات أخرى من المعرض في 2024 بعد توثيق نجاح هذه النسخة، وندرس منذ الآن الجاليات المستهدفة للنسخة القادمة”.
ومن ناحية الإجراءات والحملة الدعائية للمعرض قال م. فتح الله في حديثه أن “وعدت إثمار أنها ستكون نسخة استثنائية فإنها منذ إعلانها عن إطلاق المعرض فنحن نسير على خطى مدروسة لنجاحه،  وحتى الآن نرصد آلاف المهتمين بالحضور وطلبات التسجيل من الجاليات الأجنبية المستهدفة ونرصد من الناحية الإعلامية طلبات تغطيته من عدة قنوات وجهات محترمة وهذه ثمار الحملة الدعائية للمعرض”.
وأنهى حديثه بأنه ” أول معرض عقاري مخصص لجاليات محددة ونحن في إثمار نعمل على توفير كل مقومات النجاح لهذا المعرض والذي سيشهده جميع الأطراف في القطاع العقاري قريبًا”.

Related posts

نخيل للتطوير تبدأ أعمال الإنشاءات بقوة بمشروع تريو في تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

“كاونسل ماسترز” تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ”نورث سكوير مول” بالعلمين الجديدة.

Mahmoud khalil

«استيتبوك» راعيًا رسميًا وحصريًا للنسخة الثانية من معرض «The Address Property Show»

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!