بالعربي

«كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها بالساحل الشمالي باستثمارات ملياري جنيه

أعلنت شركة كود للتطوير العقاري إطلاق أول مشروعاتها في الساحل الشمالي وهو “North Code” في موقع مميز وتنافسي في الساحل الشمالي، باستثمارات ملياري جنيه.

قال سيد عيسى، المدير التنفيذى و عضو مجلس إدارة شركة كود للتطوير العقاري، إن الشركة تطور المشروع بنظام الشراكة مع شركة اعلام العقارية، وتم اختيار موقع متميز لا يتكرر في الكيلو 94 بالساحل الشمالي، فهذا المشروع سيكون الأول في هذه المنطقة، مؤكدا أهمية اختيار موقع استثماري مميز له مستقبل في التنمية وارتفاع القيمة الاستثمارية مما يحقق أعلى عائد للعميل.
وأوضح أن المشروع يقع في الكيلو 94 أمام مرسى اليخوت الجديد وأمام مارينا 1، ويعد المشروع أول منتجع فندقي بالكامل، ويقع على مساحة 35 فدانا، وتقع المرحلة الأولى على مساحة 12 فدانا، كما تم التعاقد مع شركة إدارة فندقية مسئولة عن إدارة عملية التأجير للوحدات في حالة رغبة العميل في تحقيق عائد استثماري من وحدته خلال فترة عدم استغلالها.
وأوضح المهندس محمد الضمراني، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كود للتطوير العقاري، أن حجم التنمية التي تنفذها الدولة في الساحل الشمالي وفرت فرصا استثمارية متنوعة لجميع الشركات العقارية، ويمكن للشركات الجادة والقوية اقتناص الفرص المتميزة، لافتا إلى أنه مع قوة المنافسة في الساحل الشمالي فإن المشروع الذي يلبي كافة متطلبات العميل سيفوز في هذه المنافسة.
وأشار إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة تضمن إقامة مميزة للعملاء في المشروع، كما يطل مباشرة على مرسى اليخوت وبوابة مارينا 1، وهو ما يضمن موقعا استثماريا مميزا للمشروع، ويتم تنفيذ لاجونا بكامل مساحة المشروع مما يعني توافر المياه داخل المشروع بالكامل.
وأضاف شريف حلو، مدير القطاع التجاري بالشركة، أنه سيتم فتح باب الحجز بالمشروع مطلع مايو المقبل، ويضم المشروع وحدات فندقية كاملة التشطيب بمساحات تبدأ من 40 مترا، ونظام سداد يبدأ من 99 ألف جنيه ونظام سداد يصل إلى 8 سنوات، وهي أنظمة سداد مرنة وتنافسية تتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع.
وتابع أن المشروع يضم مولا تجاريا على مساحة 6 آلاف متر ويضم هايبر ماركت ومطاعم وكافيهات وجيم وخدمات متنوعة تحقق أفضل إقامة للعملاء، وتحقق التكامل في الأنشطة المتاحة مما يرفع نسبة الإشغالات بالمشروع طوال العام، لافتا إلى أن هذا هو جوهر خطة الدولة في تنمية مشروعات تعمل باستمرار وليس خلال مواسم معينة.
وقال، إن ادارة المشروع وتشغيله يعتمد على أنظمة تكنولوجية ذكية تواكب التطورات العالمية، كما يضم المشروع نادي اجتماعي بمساحة 3 أفدنة، وتطل الوحدات على البحر برؤية مميزة مع توفير شاطئ خاص، وهو ما يضمن مشروعا متكاملا تراعي فيه الشركة كافة العناصر التي تناسب احتياجات العميل.

Related posts

باستثمار مصري إماراتي سيراك للتطوير العقاري تطلق أولى مشروعاتها في السوق العقاري المصري سيتي هول

Mahmoud khalil

بلو تاجز للبرمجيات تقدم حلولاً تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية لتتواكب مع التطورات العالمية

Mahmoud khalil

جي في للاستثمارات تضع حجر أساس نادي الأهرام سول بالتجمع الخامس

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!