بالعربي

لاسيرينا جروب تطرح مناقصة كبري لإدارة منتجعاتها بالساحل الشمالي والعين السخنة

في إطار حرصها على تقديم أعلى مستوي من الخدمات لعملاءها والاهتمام بخدمات مابعد البيع ، أعلنت ” لاسيرينا جروب ” عن طرح مناقصة كبري على الشركات الرائدة وذلك لإدارة منتجعات” لاسيرينا ” بالساحل الشمالي والعين السخنة .

و قال محمود عمر، عضو مجلس إدارة لاسيرينا جروب، أن استراتيجية لاسيرينا جروب لاتعتمد علي بناء مشروعات فقط بل تحرص دائما على توفير القيمة المضافة وتقديم أعلى مستوي من ادارة الخدمات بما يحقق الراحة والرفاهية لعملاءها ويسهم فى رفع العائد على المشروعات بصورة دورية .
وأضاف ان ” لاسيرينا جروب ” تحرص على التعاون مع كبار الشركات المتخصصة والكبري فى مجال الإدارة والخدمات والصيانة وغيرها .
وتمتلك “لاسيرينا جروب ” أكبر محفظة من المشروعات الساحلية والسكنية المتنوعة التى تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتوفير أعلى مستوي من خدمة ما بعد البيع ، وتبلغ محفظة المشروعات التى يجري تنفيذها حالياً اكثر من 15 مشروعاً .
ومن ضمن مشروعات ” لاسيرينا جروب ” : “لاسيرينا الساحل الشمالى ” ، و” لاسيرينا بالم بيتش ” و ” Cape Bay” ، بالعين السخنة ،و ” لافينتو ” فى رأس سدر ، ” ماجيستي باي ” بالجلالة .
و جدير بالذكر استمرار لاسيرينا جروب فى تحقيق أعلى معدلات تنفيذ فى مختلف مشروعاتها فى الساحل الشمالي والعين السخنة وشرم الشيخ ورأس سدر والقاهرة،
وحرصها علي تكثيف الأعمال الانشائية بمختلف مشروعاتها و للإسراع من تنفيذ المشروعات لضمان تسليم الوحدات للعملاء في موعدها ، وذلك على الرغم من التحديات التي يشهدها السوق العقاري والتغيرات الكبري في تكاليف التنفيذ .
وأستطاعت لاسيرينا جروب الحفاظ على ثقة العملاء الباحثين عن مشروعات ساحلية مميزة على مدار أكثر من 18 عامًا، حيث أتسمت مشروعاتها بطابع خاص من الموقع المميز والمنتج المبتكر والاسعار التنافسية وكذلك خدمة مابعد البيع والحرص على التواصل مع العملاء والتعرف على احتياجتهم.

Related posts

الجمهورية للتنمية العمرانية تطرح مرحلة جديدة بوحدات متنوعة في مشروع برج الجمهورية بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

الورداني للتطوير العقاري تطلق مشروعها 14 بالحي السادس في القاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

شركة روابط للتطوير العقاري تضخ استثمارات بقيمه ٤ مليار جنيه في عام ٢٠٢٤ .. وتبدء في طرح اول مشروعاتها في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!