بالعربي

ماجنا للاستثمار العقاري تطرح مرحلة جديدة فوود كورت بمشروع كوبس بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة ماجنا للاستثمار العقاري عن طرح مرحلة جديدة بمشروع CUBES بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمساحات تبدأ من 25 مترا، وبأنظمة سداد مرنة تتناسب مع العملاء.

قال محمد عبد الفتاح، رئيس القطاع التجاري بشركة ماجنا للاستثمار العقاري، إن الوحدات المطروحة تقع في الـFOOD COURT بالمشروع، وتضم مساحات متنوعة تتناسب مع اختيارات عدد كبير من العلامات التجارية، لافتا إلى أن المزايا التنافسية لموقع المشروع وتفاصيله تحقق أفضل تشغيل للمشروع وللوحدات المطروحة.
وأضاف أن مشروع CUBES متعدد الاستخدامات، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 4800 متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار، بالإضافة إلى 3 أدوار جراج تحت الأرض، وهو مشروع تجاري إداري طبي، وتتولى شركة KAD لإدارة المشروعات إدارة الجزء التجاري بالمشروع وذلك لتحقيق اشتراطات العلامة التجارية.
وأوضح أن الجزء الطبي بالمشروع عبارة عن مبنى منفصل بمدخل خاص و3 مصاعد ينطبق عليه اشتراطات منظومة التأمين الصحي الشامل، كما أن الجزء الإداري عبارة عن مبنى آخر منفصل بمدخل خاص ومصعدين ومساحات مختلفة تناسب جميع التخصصات الإدارية، وتم مراعاة كافة الاشتراطات وتنفيذها بما يحقق التشغيل الأمثل.
ولفت إلى أنه تم التعاقد مع عدد من الكيانات القوية في كافة تفاصيل المشروع، وهي KAD لإدارة المشروعات، وشركة YBA دكتور ياسر البلتاجي استشاري هندسي للمشروع، وشركة EGYPRO FME والتي سوف تتولى إدارة صيانة المشروع.
وأكد أن المشروع يضم عدة مزايا أبرزها أنه البلازا التجارية الوحيدة بإطلالة مباشرة على سوق الذهب ومسجد مصر، كما يقع المشروع أمام على المحور الشرقي مباشرة، ومثلث الخدمات (مستشفى – مركز تعليمي – محطة بنزين)، كما أنه الأكثر ظهوراً على المحور الشرقي بعرض واجهة 80 مترا، بالإضافة إلى أنه يبعد دقيقتين من المحطة الرئيسية للمونوريل ودقيقة من محطة النقل العام.
وأشار إلى أن منطقة الداون تاون تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة فهي تشبه منطقة وسط البلد في القاهرة، وستصبح الداون تاون أكبر منطقة تجارية تضم استثمارات متنوعة، كما يتميز بقربه من أهم المعالم السياحية والحكومية والاستثمارية والأحياء، حيث إن الداون تاون يقع به سوق الذهب وفندق الماسة كابيتال، ويقع في شماله الحي الحكومي ومحطة قطار المونوريل ودار الأوبرا.
وأوضح أن الشركة بدأت عملها منذ أكثر من 25 عاما وتخصصت في المقاولات وقامت بتدشين مشروعات من تمهيد طرق وتأسيس بنية تحتية، كما قامت بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والتجارية في العديد من المدن الجديدة والأحياء مثل القاهرة الجديدة والشروق ومصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة، ومن ثم قررت الشركة العمل ضمن خطة التنمية الشاملة ورؤية الدولة بتدشين عاصمة إدارية جديدة كمدينة ذكية ومستدامة.

Related posts

اف اس جي للتطوير تطرح مشروعها الجديد بالم مول في العاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

إثمار تُعلن عن سلسلة فعاليات ومعارض ملتقى المستثمرين بالرياض والدمام والكويت وقطر والبحرين والقاهرة

Mahmoud khalil

بيراميدز العلمين كابيتال تحرص دائما علي أن تمنح العميل حياة رفاهية مميزة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!