بالعربي

«مارديف للتطوير» تطلق مشروع «MENORCA ZAYED» وتسند إدارته لـ «IDEA GROUP»

أعلنت شركة مارديف للتطوير العقاري إطلاق مشروع “MENORCA ZAYED” على مساحة 41 فدانا، وذلك بالتعاون مع شركة IDEA GROUP والتي تتولى إدارة أعمال تسويق المشروع والتسويق وعمل دراسة جدوى بشكل محترف .

قالت الدكتورة أية كمال، رئيسة القطاع التجارى لشركةIDEA GROUP ، إن الشركة تتولى إدارة عملية التسويق والمبيعات لمشروع MENORCA ZAYED” ، وخاصة في ضوء النجاح القوي في مشروعات سابقة وتحقيق نجاحات مبهرة بمشروع Sky light & Mardev plaza & compound” Menorca “ المملوك للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضافت، أن الشركة نجحت في تحقيق أرقام قياسية بمشروع”MENORCA New Capital”، وحققت 80% من المبيعات في وقت قياسي وخلال شهور معدودة مما يعتبر سبقاً فى مجال التطوير العقاري، وهو ما يعكس الدراسات السوقية التي قامت بها الشركة قبل وأثناء الطرح للتعرف على تفضيلات الجمهور وتقديم منتج عقاري يتناسب معهم.
وأشارت إلى أن المشروع يقع في مكان مميز في منطقة الحزام الأخضر في زايد الجديدة، وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل فريد من نوعه بمساحة 41 فدانا، ويضم 220 فيلا بتصميمات راقية ومساحات متنوعة، ويستهدف المشروع شريحة سكنية محددة، وسيتم طرحه بأنظمة سداد ميسرة وقوية تناسب العملاء المستهدفين، لافتا إلى أن الشركة نجحت في استيفاء الدراسات السوقية المطلوبة قبل إطلاق المشروع.
وأوضح أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة IDEA GROUP، أن شركة إيديا كانت المحفز الأساسى لشركة مارديف بالاستحواذ على محفظة أراضٍ ضخمة، والتي تخطط لإطلاق مشروعات متنوعة عليها بإجمالي استثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه، وبدأت الشركة بمشروع “MENORCA ZAYED” من هذه المحفظة، على أن تتبعه مشروعات استثمارية قوية تطرح بأفكار جديدة تنفذ لأول مرة بالمنطقة بشكل مختلف لتلبية تطلعات العملاء الحاليين والمستهدفين بالشركة.
وقال، إن إيديا لديها محافظ استثمارات متنوعة في منطقة شرق القاهرة وقررت التوجه لمنطقة غرب القاهرة، وخاصة في ضوء التنمية العمرانية الشاملة التي تشهدها منطقة غرب القاهرة، ووجود شبكة من الطرق والبنية التحتية القوية لتكون منطقة الغرب عاصمة سياحية لمصر.

Related posts

رفع القيود عن الأجانب في شراء العقارات يسهم في زيادة تصدير العقار

Mahmoud khalil

محمد حمزة تنمية الدولة لغرب القاهرة يدعم خطط المستثمرين والعملاء للتوجه إليها

Mahmoud khalil

بالمير تصنع الفارق في عالم العقارات بمشاريعها المتميزة في زايد الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!