بالعربي

مجموعة برايم للإدارة الفندقية تفتتح برايم ريزيدانس الشيخ زايد

«برايم للإدارة الفندقية» تفتتح ثالث مشروعاتها تحت العلامة التجارية «برايم ريزيدانس»

خالد الصياد: المجموعة تعمل ضمن خطة توسعية طموحة قائمة على التنوع والتدرج والانتشار المدروس

معتز أمين: الوصول بإجمالي الشقق الفندقية التي نديرها لـ 205 شقق كاملة الفرش والتأثيث

أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية افتتاح ”برايم ريزيدانس” بمدينة الشيخ زايد، وهو ثالث المشروعات التي تتولى المجموعة إدارتها تحت علامتها التجارية “برايم ريزيدانس”.

أكد خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية، أن الفرع الجديد يعد إضافة متميزة للمجموعة تحقق لها التنوع في مناطق تواجدها وتوزيع علاماتها التجارية، كما أنه يقدم منتجات عقارية مختلفة في كافة تفاصيلها لخدمة المزيد من العملاء بالسوق العقاري.وأضاف أن المشروع مملوك لشركة برايم كاببتال للتطوير العقاري، وتقوم مجموعة برايم بإدارة المشروع لصالحها، وتم التعاقد معها يناير الماضي وانتهت المجموعة من أعمال الفرش والتأثيث للمشروع بالكامل خلال 6 أشهر.وأوضح أن “برايم ريزيدنس الشيخ زايد” يضم 21 وحدة مؤثثة ومفروشة بالكامل وفقا لأعلى معايير الجودة والرفاهية، حيث تم الاستعانة بأفضل المهندسين والخبراء المتخصصين لتأثيث الوحدات وتجهيزها، وذلك بما يتناسب مع تميز المنتجات والمشروعات التي تديرها المجموعة.
ولفت إلى أن المجموعة تركز على فرش الوحدات وتجهيزها بما يتناسب مع المواصفات القياسية للعلامة التجارية “برايم ريزيدنس” والتي تتميز بها المجموعة كأول وأكبر شركة في مصر لإنشاء وإدارة بيوت الإجازة والعطلات، وبما يتناسب مع التطورات العالمية في هذا التخصص، مؤكدا أن منتج الشقق ذات الخدمات الفندقية أصبح توجها عالميا وليس مجرد منتج يحظى بطلب محلي.
وتابع أن مساحات الوحدات ضمن “برايم ريزيدنس الشيخ زايد” تتراوح بين 40 مترا و75 مترا، ويمكن ضم وحدتين لتصبح المساحة الإجمالية 120 مترا للوحدة، لافتا إلى مراعاة إمكانية مضاعفة المساحة منذ بداية العمل في تصميمات المشروع وذلك لتلبية كافة متطلبات العملاء وتقديم منتجات مميزة تتناسب مع اسم المجموعة واحتياجات العملاء المستهدفين.
وأضاف معتز أمين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، أن هذا الفرع الثالث للمجموعة تحت إدارة العلامة التجارية “برايم ريزيدنس” وذلك بعد فرعي “برايم ريزيدنس التجمع الخامس” والذي يضم 40 وحدة، و”برايم ريزيدنس العلمين” بإجمالي 64 وحدة، مشيرا إلى توافر كافة الخدمات الفندقية للعملاء بالمشروع مما يضمن إقامة فندقية مميزة.
وأكد أن المجموعة تتوسع في السوق العقاري المحلي ضمن خطة طموحة وتدريجية تركز على التنوع في العلامات التجارية التي يتم إدارة المشروعات تحتها، وزيادة قاعدة عملاء الشركة، بالإضافة إلى نشر مفهوم الإدارة الفندقية للوحدات والمشروعات في السوق العقاري المحلي.
وأشار إلى أن مجموعة برايم تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة المتكاملة لهذه المشروعات السكنية الفندقية.
وأضاف أن إجمالى عدد الشقق الفندقية التى تتولى المجموعة إدارتها حاليا ارتفع إلى 205 شقق فندقية موزعة على 4 علامات تجارية “برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت”، في القاهرة، الساحل الشمالى، كما تخطط الشركة الوصول بهذا العدد لـ 289 خلال النصف الأول من العام المقبل.وأشار إلى أن الشركة تخطط لإضافة 36 وحدة في العاصمة الإدارية الجديدة قريبا، و24 وحدة في هليوبلس الجديدة قبل نهاية العام.

Related posts

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

Mahmoud khalil

أجيك للتطوير تطرح المرحلة الثانية بمشروع ايفي ريزيدنس… وتطلق مشروع كينترو وان التجاري الإداري بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

العلامة التجارية Alcobond بالسوق المصري منذ ما يقرب من خمسة عشرة عاما.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!