بالعربي

محمد راشد: مشروع «رأس الحكمة» خطوه هامة لاجتذاب الاستثمار الأجنبي لمصر ودعم تصدير العقار المصري

صرح الدكتور محمد راشد عضو مجلس غرفه صناعه التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية ، بأن ماتم الإعلان عنه اليوم من صفقه مشروع رأس الحكمه ، أن يعد تأكيد قوي وواضح لما تقوم به الحكومه المصريه من تعظيم لقيمه الأصول التي تمتلكها الدوله وبخاصه الأصول العمرانيه.

وقال راشد أن ماقامت به مصر من جهود قويه لتطوير وتنميه منطقه الساحل الشمالي و توسيع دائره التنميه العمرانيه في كافه انحاء مصر ، هو ما حقق تسويق فعال لشكل وتنافسيه الاستثمار العقاري والعمراني في مصر ، وجعل مصر الان مقصد هام وجاذب لدوائر الاستثمار الأجنبي المباشر بشكل عام ومنطقه الساحل الشمالي علي وجه التحديد ،مثل الطرق والمطارات، لتيسير عمليات النقل والوصول، وكذلك تعزيز السياحة بالمنطقه من خلال تسويق المنطقة كوجهة سياحية متميزة، مع توفير وسائل الراحة والترفيه للزوار، هذا بالإضافة إلي تنمية القطاع العقاري، من خلال التشجيع على بناء مشاريع عقارية متنوعة مثل فنادق ومنازل سكنية لتلبية احتياجات السكان والزوار.
هذا بجانب توفير قدر كبير من فرص العمل مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة لعدد كبير من المواطنين، وكذلك تحسين بيئة الأعمال في مصر من خلال تيسير الإجراءات والتسهيلات للشركات المحلية والدولية لتسهيل تنفيذ وإدارة المشروع بكفاءة، كما أن المشروع يحقق مكسب اقتصادي هام وهو التركيز على تحقيق التنمية المستدامة، حيث أن المشروع يتبنى ممارسات صديقة للبيئة ويسهم في التنمية المستدامة.
وذكر راشد أنه ، بالتنسيق الجيد والتخطيط الفعّال، يمكن أن يسهم ذلك في تعزيز الاقتصاد المصري وتحقيق مكاسب مستدامة على المدى الطويل.
وأوضح راشد، أنه من المتوقع أن يسهم مشروع رأس الحكمة في دعم ملف تصدير العقار المصري للخارج من خلال:
جذب المستثمرين الأجانب: يعزز المشروع جاذبية السوق العقارية المصرية للمستثمرين الأجانب، مما يزيد من فرص تصدير العقارات والاستثمار في الممتلكات.
تطوير مشاريع عقارية متميزة: بناء مشاريع عقارية فريدة ومتميزة في رأس الحكمة يمكن أن يلفت انتباه الزبائن الدوليين ويعزز التصدير.
تقديم خدمات عقارية متكاملة: توفير خدمات متكاملة تشمل الصيانة والأمان وخدمات الإدارة، مما يجعل العقارات المصرية أكثر جاذبية للمستثمرين الدوليين.
التسويق الدولي: استخدام استراتيجيات تسويق دولية لتسليط الضوء على المشروع والعقارات المصرية، وتوجيهها نحو فئات مستهدفة في الأسواق الدولية.
تيسير الإجراءات للأجانب: تسهيل الإجراءات القانونية والإدارية للأجانب الراغبين في شراء عقارات في مصر، مما يعزز إرادتهم للاستثمار.
التركيز على الجودة والأمان: توفير عقارات عالية الجودة وبيئة آمنة تزيد من ثقة المستثمرين والمشترين الدوليين.
باعتباره مشروعًا متكاملًا ومتميزًا، يمكن لرأس الحكمة أن يلعب دورًا مهمًا في دعم تصدير العقار المصري للأسواق الدولية.

Related posts

التعاقد مع استشاري الإدارة والتشغيل يخلق مشروع قابل للتشغيل بعائد مرتفع

Mahmoud khalil

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاون للعام الثالث علي التوالي مع البروج مصر بأفلام وثائقية مميزة في مشروعاتها

Mahmoud khalil

لافيتا العقارية تنهي تسويق 85% بمشروع لافيتا الساحل الشمالي في وقت قياسي

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!