بالعربي

“معرض إنفستور العقاري” تحت رعاية وزارة الإسكان المصرية رسمياً

تحت رعاية معالي وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار.. إقامة “معرض إنفستور العقاري” مايو القادم بالقاهرة

النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري” رسمياً تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصرية، بعناية كريمة من معالي وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار. النسخة الخامسة المقرر إقامتها مايو القادم في القاهرة هي ليست النسخة الأولى التى يتم تنظيمها تحت مظلة واسعة من الرعايات الحكومية، حيث شهدت فعاليات “إثمار” عبر تاريخها رعاية وتشجيع حكومي رسمي لما تقدمه الشركة من فكر مختلف وقيمة حقيقية تصب في الصالح الوطني. حيث استطاع “معرض إنفستور العقاري” عبر أربعة نسخ سابقة في فتح ملفات استثمارية مهمة جاذبة للاستثمارات الاجنبية عبر الترويج للمشاريع المصرية، وطرح أدوات جديدة وآليات مبتكرة، وإعادة تقديم لمجموعة من المفاهيم الاستثمارية وآخرها هو تصدير العقار داخلياً.
النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري” هي نسخة استثنائية أخرى في تاريخ المعرض، والتى من شانها اعادة توجيه مسارات الاستثمارات إقليميا، وتحريك المشهد العام بشكل كلي عبر مجموعة متنوعة من المحاور، حيث يستهدف المعرض اثنين من أبرز الجنسيات ذات الاستثمارات المليارية في مصر وهم الجالية السودانية والجالية اليمنية، والتى كان التقديم لها عبر واحدة من أبرز الفعاليات الاستثمارية التى اختتم بها العام من خلال ملتقى المستثمرين أهل السودان، بحضور رفيع المستوى من سعادة السفير محمد عبد الله التوم، سفير دولة السودان لدى جمهورية مصر العربية، ومجموعة كبيرة من الدبلوماسيين ورجال الدولة وكبار المستثمرين ورجال الأعمال من الجانب السوداني، وحضور مميز من الدكتور أحمد شيرين ممثلا عن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وقائمة من المطورين العقاريين المصريين.

Related posts

بمشاركة أكثر من 50 مطور.. نجاح معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين

Mahmoud khalil

شركة إبنى للتطوير العقاري تنظم لموظفي الشركة رحلة سياحية بدولة تركيا

Mahmoud khalil

شركة «AE Media Production» شريك استراتيجي لـ«ريتال للتطوير» في جميع مشروعاتها وأعمالها

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!