بالعربي

مع إقتراب الحدث العقاري المنتظر النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري (أهل السودان- أهل اليمن)

حديث حصري مع “سفير العقارات” م. محمد الحسيني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية

ونحن على قرب موعد إطلاق النسخة الخامسة لمعرض إنفستور العقاري الحدث العقاري الأول في مصر لأهل السودان وأهل اليمن، نجري لقاء حصري ننقله إليكم بالتفاصيل مع م. محمد الحسيني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية وحديثه عن نقاط محورية هامة من الكواليس فيما يخص المعرض وملف تصدير العقار.
بدأنا اللقاء بنقطة هامة وهي ما مميزات المعرض عن باقي المعارض العقارية الأخرى ونبذة عنه.. وكان بداية حديث م. الحسيني أن “النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري بلا شك هي غير مسبوقة ونجري تحضيرات ضخمة لها من فعاليات واتفاقات وخطط رعاية ومقابلات مع مسئولين وخطة الحملة الدعائية بداية من شهر نوفمبر السابق لتكن نسخة مميزة حصرية تحقق نجاح غير اعتيادي وطفرة بيعية في القطاع العقاري”،
واستكمل حديثه “نحن في إثمار نستبق دائماً بتحليل ما يحتاجه السوق العقاري ويتعطش إليه المستثمرين والمشترين، ونقدم الحلول في هيئة فعاليات تلبي احتياجات جميع الأطراف وتنعش القطاع العقاري، ومن هنا كانت عنوان النسخة الجديدة للمعرض بأنها تستهدف الجاليات السودانية واليمنية في مصر”.
ومن ناحية ملف تصدير العقار.. قال الحسيني “ملف تصدير العقار نعمل عليه بشكل جاد حتى الآن داخلياً وخارجيًا، وإثمار أول من قامت بتفعيل عملي وجاد لهذا الملف منذ 2021، وهذه النسخة الخامسة هي نموذج عملي ناجح وقيمة مضافة فيما يخص هذا الملف”.
واستطرد الحسيني في حديثه عن المعرض بنقطة هامة وهي ملف الرعايات، حيث من ضمن مميزات المعرض حصوله على 6 رعايات حكومية والتعاون مع الجهات الرسمية من المسئولين في مصر والسودان ومن جنسيات عربية وأجنبية لحضورهم المشرف في المعرض، وبالتالي ذلك يؤثر بشكل إيجابي على حجم الزيارات على المعرض.
وأكمل الحسيني.. “ومن ضمن عوامل نجاح المعرض بإذن الله، حجم الفرص والعروض الحقيقية التي ستقوم الشركات العقارية بطرحها أمام الزوار لتكن مختلف أنواع الوحدات والمناطق في انتظار أهل السودان واليمن داخل المعرض، وفرص أخرى تتمثل في حلول الإقامة والجنسية وتوفير وسائل نقل للزائرين”.
وأنهى الحسيني حديثه بنقطة هامة وهي الحملات الإعلانية للمعرض.. “نحن في إثمار نعمل منذ شهور على الحملة الدعائية وندرس تطورها في كل مرحلة وفي هذه المرحلة الأخيرة منها نلمس حصاد جهودنا من آلاف طلبات التسجيل والمهتمين بالحضور من جميع الجاليات المستهدفة وهذا هو نهجنا في النجاح”.
قبل المعرض بأيام.. حديث خاص لـ م. فتح الله فوزي عن كواليس النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري (أهل السودان- أهل اليمن)
ونحن على وشك بدء فعاليات النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري.. لنا لقاء حصري مع  م. فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية للكشف عن نقاط محورية هامة من كواليس هذه النسخة.
“الإقامة، والاستثمار الآمن، والسعر المناسب، وفترات السداد أهم ما يميز المعرض” وهذه إجابة م. فتح الله فوزي عن عوامل نجاح المعرض وما يميزه، واستكمل حديثه بأن شركة إثمار تحقق سبق جديد بهذة النسخة العبقرية حيث لأول مرة معرض عقاري يحصل على 6 رعايات حكومية ويحضره مسئولين من جنسيات عربية وأجنبية ومن أهل مصر والسودان، وهذه ثمار جهودنا في ملف الرعايات والفعاليات التحضيرية للمعرض منذ شهر نوفمبر السابق”.
وفي حديثه عن العروض المقدمة للعملاء في المعرض قال م. فتح الله فوزي “نكفيكم بهذا المعرض العقاري عناء التحري والبحث والمقارنة بين المشروعات والأسعار بأكثر من 30 شركة تطوير عقاري ستكون متواجدة بالمعرض لتلبي احتياجات جميع الزوار من مستثمرين ومشترين من الجاليات المستهدفة”.
واستكمل ” نحن في إثمار تسهيلاً على العملاء أيضًا أعلنا تواجد حافلات مجانية لنقل الزوار من وإلى المعرض من عدة نقاط محددة في القاهرة والتجمع والجيزة”.
وقال م. فتح الله عن الدورات القادمة للمعرض.. “بالتأكيد سيكون هناك دورات أخرى من المعرض في 2024 بعد توثيق نجاح هذه النسخة، وندرس منذ الآن الجاليات المستهدفة للنسخة القادمة”.
ومن ناحية الإجراءات والحملة الدعائية للمعرض قال م. فتح الله في حديثه أن “وعدت إثمار أنها ستكون نسخة استثنائية فإنها منذ إعلانها عن إطلاق المعرض فنحن نسير على خطى مدروسة لنجاحه،  وحتى الآن نرصد آلاف المهتمين بالحضور وطلبات التسجيل من الجاليات الأجنبية المستهدفة ونرصد من الناحية الإعلامية طلبات تغطيته من عدة قنوات وجهات محترمة وهذه ثمار الحملة الدعائية للمعرض”.
وأنهى حديثه بأنه ” أول معرض عقاري مخصص لجاليات محددة ونحن في إثمار نعمل على توفير كل مقومات النجاح لهذا المعرض والذي سيشهده جميع الأطراف في القطاع العقاري قريبًا”.

Related posts

إثمار للفعاليات العقارية: القطاع العقاري في مصر يشهد حاله رواج كبيره من المشترين من أهل السودان

Mahmoud khalil

«رويال للتطوير» تطرح مرحلة الأخيرة بمشروع «مونارك»

Mahmoud khalil

عبد الرحمن عصام نكمل مسيرة النجاح مع النيل للتطوير بمشاركتنا في حفل إعلان رعايتها للدوري المصري

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!