بالعربي

نجاح كبير للمرحلة الاولى لصيف عدن

عدن للتطوير العقاري تنتهي من المرحلة الاولى من صيف عدن والتى شملت تغطية مجموعة من المحافظات استطاعت الشركة خلالها من زيادة وعي المواطنين بأهمية العاصمة الإدارية الجديدة وحجم الانجازات الفعلية الموجودة بها والخدمات والتسهيلات والضمانات التي تقدمها الدولة لضمان نجاح المشروع.

كما استطاعت الشركة تغير الصورة النمطية للمعارض العقارية والطرق المتبعة لتسويق المنتجات العقارية حيث اهتمت الشركة منذ اطلاق صيف عدن بالوصول بمنتجاتها الى أكبر شريحة ممكنة من العملاء بشكل مباشر وعرض منتجاتها بشكل ترفيهي ما يتيح للعميل المهتم سهولة اتخاذ القرار فى جو مناسب كما ساعدت أجواء البهجة والاحتفال المصاحبة لمعرض صيف عدن فى خلق الاحتياج لدى العديد من العملاء الباحثين عن افضل الفرص الاستثماريه.
كما صرح م.عمرو محمود مدير مبيعات عدن للتطوير العقاري والمدير التنفيذي لمهرجان صيف عدن فى محافظات الوجه القبلي أن الدولة تولى محافظات الوجه القبلى اهمية قصوى وهو ما دفع الشركة للتواجد بشكل فعلي فى هذه المحافظات من خلال مهرجان صيف عدن والوكلاء الدائمين للشركة بهذه المحافظات مما سهل مهمة فريق المبيعات لتحقيق أهداف الشركة وايضا نجاح قسم التسويق فى ايضاح حجم انجازات العاصمة الإدارية للعملاء.
جدير بالذكر ان صيف عدن هو مهرجان عقاري يقام فى جميع المحافظات المصرية يهدف الى عرض انجازات الدولة فى العاصمة الإدارية تحت مظلة شركة عدن للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة الطيران الوطنية ايركايرو كما يهدف الى المهرجان الى تحقيق اهداف بيعية بمشروعات الشركة تم تخصيص نسبها من عائدها لصالح المشاريع التعليمية التابعة لجمعية بداية للأعمال الخيرية.

Related posts

غدا .. 50 شركة عقارية تعرض 250 مشروعًا خلال فعاليات «THE CAPITAL EGYPT EXPO»

Mahmoud khalil

بقيمه بيعيه متوقعة تتجاوز ال٤ مليارات جنيه أب وايد تطلق White Residence أولى مشروعاتها السكنية بالتجمع الخامس

Mahmoud khalil

محمد سند رئيسًا تنفيذيًا لشركة إعماركم للتطوير العقاري

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!