بالعربي

«نخيل للتطوير» تتعاقد مع «ES ENGINEERING SOLOUTIONS» بمشروع «DOUBLE TWO TOWER»

شركة «ES ENGINEERING SOLOUTIONS» استشاري المباني المستدامة وصديقة البيئة بمشروع «DOUBLE TWO TOWER»

تعاقدت شركة نخيل للتطوير العقاري مع شركة ES ENGINEERING SOLOUTIONS لتقوم بدور استشاري في المباني المستدامة والمباني صديقة البيئة وتقديم خدمات الحصول على شهادة الـLEED، وذلك في مشروع «DOUBLE TWO TOWER» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة لتقديم مشروعات تنطبق عليها معايير الاستدامة.
ووقع التعاقد كل من ماجد الطباخ، مدير عام وشريك مؤسس بشركة نخيل للتطوير العقاري، وأمجد خطاب، المدير التنفيذى بشركة ES ENGINEERING SOLOUTIONS، وذلك بحضور مسئولي كلتا الشركتين.
قال سعيد الجبيلي، مدير القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن تنفيذ مشروعات تنطبق عليها معايير الاستدامة لا يأتي فقط ضمن اشتراطات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ولكنه أيضا جزء من خطة شركة نخيل للتطوير لمواكبة التطورات العالمية في مجال التشييد والبناء وتنفيذ مشروعات تتوافق مع معايير الاستدامة البيئية، لذا جاء الاعتماد على شركة ES ENGINEERING SOLOUTIONS باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال الاستدامة.
وأشار إلى أنه تم الاستعانة بشركة ES ENGINEERING SOLOUTIONS للحصول على شهادة الـleed والإشراف على بناء المشروع ليكون صديقًا للبيئة ومستدامًا، فهي متخصصة في تحقيق هذا الهدف، حيث إن مطابقة المعايير العالمية في مجال الاستدامة يعزز من القيمة الاستثمارية للمشروع، ويجعله جاذبًا للشركات والعلامات التجارية العالمية.
وأضاف أن شركة ES ENGINEERING SOLOUTIONS الرائدة والمتخصصة في مجال شهادات الـLEED في مصر، فهي تعمل في مجال المباني الخضراء والمستدامة وتقدم خدمات استشارية وتعليمية في هذا المجال، فهي تقدم استشارات في مجال المباني الخضراء والمستدامة والشهادات المعتمدة مثل LEEDوEDGE وwell، كما توفر الشركة خدمات استشارية وشهادات في مجالات التصميم والبناء والتشغيل المستدامة.
وأوضح أن مشروع DOUBLE TWO TOWER يقع في واحدة من أميز المواقع في منطقة MU7بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن وحدات (تجارية – إدارية -فندقية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، حيث تعمل الشركة بكامل طاقتها للاستفادة من موقع المشروع وتقديم نموذج معماري استثماري وصرح ضخم في منطقة الأعمال المركزية.

Related posts

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

Mahmoud khalil

نواصي للتطوير العقاري تعلن مشاركتها في «سيتي سكيب» مصر 2023

Mahmoud khalil

INCOMERCIAL تتعاقد مع Arab Developers Holding بالقاهرة الجديدة Park Mall لتأجير

admin

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!