بالعربي

هوم تاون للتطوير تتعاقد مع أفلام مصر العالمية المالكة لـبريميير سينما ضمن مشروعي فيلدج مول ولافاييت

هوم تاون للتطوير

تتعاقد مع «بريميير سينما» ضمن مشروعي «فيلدج مول» و«لافاييت»  بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري تعاقدها مع شركة أفلام مصر العالمية المالكة للعلامة التجارية “بريمير سينما” وذلك لتتواجد “بريمير سينما” ضمن مشروعي “فيلدج مول” و”لافاييت مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة.
أكد ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أهمية وجود علامات تجارية قوية ومميزة داخل المشروعات التجارية المملوكة للشركة بحيث تتناسب مع طبيعة العملاء المستهدفين في المشروع، وخاصة مع تميز “بريميير سينما” كواحدة من أكثر أعمال السينما نموًا في منطقة الشرق الأوسط.
وأوضح أن “بريميير سينما” واحدة من أكثر العارضين ابتكارًا وتركيزًا على العارضين في الشرق الأوسط، كما أن “أفلام مصر العالمية” شركة فريدة تأسست على يد المخرج العالمي يوسف شاهين، وهي شركة أفلام متكاملة تتمتع بخبرة طويلة في الإنتاج والتوزيع ودور العرض، ويعد التعاقد معها أحد الإضافات القوية لمشروع “فيلدج” والتي ستضمن تجربة فريدة ومميزة لكافة المتواجدين بالمول.
وأضاف أن مشروع “فيليدج مول” ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة بمنطقة الـ Down Town  الذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع أرضي و5 أدوار متكررة، ويتميز بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء Plaza ، وأيضًا تصميماته الهندسية المختلفة، كما تم الاعتماد على التكنولوجيا الذكية في الإضاءة، ويتكون المشروع من مبنى تجاري مخصص للمطاعم والكافيهات، إلى جانب أنه يضم مجمع 8 قاعات للسينما، بخلاف أنه يطل علي مساحات خضراء بمساحة 25 ألف متر مربع. بالإضافة إلي أن المشروع سوف يتضمن Hypermarket بعلامة تجارية عالمية.
وتابع أن مشروع “لافاييت مول” يعد أكبر Mall Mega في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب، ويقام على مبنيين، بالقطعتين «1-2» بمنطقة الـ Down Town أمام فندق الماسة وبجوار المحطة المركزية للمونوريل مباشرة.
وأشار إلى أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري تنفذ 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية وهي؛ “زها بارك” وهو مشروع تجاري إداري طبي يقام على مساحة 7200 متر مربع، ومشروع “لافاييت مول” ومشروع “يودورا مول” على مساحة 10,500 متر مربع، بالإضافة إلى مشروع “فيلدج مول”.
ونوه إلى أن “بريمير سينما” تتواجد في عدد من المناطق والمولات التجارية الكبرى، في Plaza & IMAX, Americana Plaza Sheikh Zayed، وCIMA, Arkan Plaza Sheikh Zayed، وPoint90 Mall, Fifth Settlement، وGalaxy El-Manial، وGrand Cineplex, Hurghada City Center، كما أن التعاقد معها يحقق عنصر الجذب لمشروع “فيلدج”.

Related posts

طفره كبيره فى مبيعات العاصمة الإدارية والقطاع العقارى القبله الحقيقيه للإستثمار فى ٢٠٢٣

Mahmoud khalil

كريم عصام: البورصة العقارية والصندوق العقاري عاملان أساسيان لدعم ملف تصدير العقار

Mahmoud khalil

نجاح كبير للمرحلة الاولى لصيف عدن

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!