بالعربي

وسام حماد: ارتفاع أسعار العقارات بنسبة 100% خلال عام واحد فقط

قال الدكتور وسام حماد، استشاري التخطيط الاستراتيجي، إن الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي يشجع أي مستثمر أجنبي على التوجه للسوق العقاري المصري، كما أن وجود فرق في سعر العملة مع العملات الأجنبي وسعر العقار المتميز يشجع العميل الأجنبي على شراء عقارات في مصر.

وأوضح في لقائه ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار، أن أسعار العقارات ارتفعت 100% خلال عام، وهناك بيئة تشريعية وقانونية قوية تنظم عملية البيع والشراء في العقارات بالسوق المصري، مشيرا إلى أن أكبر التحديات التي واجهها السوق العقاري ارتفاع أسعار مواد البناء وارتفاع تكلفة التنفيذ.
وأشار إلى أن العميل يمكنه الاستثمار في العقار وتحقيق عائد مرتفع ، ومن قام بالشراء في يناير الماضي تضاعف قيمة الوحدة لديه، وتختلف الوحدة التي تناسب كل عميل بحسب قدراته المالية واحتياجاته في الوحدة للسكن أو الاستثمار.
وأضاف أن العميل يختار الوحدة التي تتناسب مع قدراته الشرائية، فيمكن للعميل الراغب في الاستثمار بمخاطرة أقل أن يقوم بسداد مقدم في وحدة ثم يقوم بالبيع وهو ما يحقق له عائدا استثماريا مرتفعا، وتعد أي وحدة سكنية أو تجاري في مصر قابلة للزيادة باستمرار.

Related posts

«النحال للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع «BN» بأسعار ومزايا تنافسية

Mahmoud khalil

تطوير مصر تبدأ أولى خطوات التوسع الإقليمي

Mahmoud khalil

الفليو ارتيكشر وجهة المطوريين العقاريين القادمة في التصميمات الهندسية والوصول لحلول علمية بقيم مادية و اقتصادية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!