بالعربي

وفد أنكور للتطوير يزور مستشفى 57357 ويقدم دعمًا ماليًا ضمن المسئولية المجتمعية للشركة

وفد

Anchor Developments

يزور مستشفى 57357 ويقدم دعمًا ماليًا ضمن

المسئولية المجتمعية للشركة

أعلنت شركة Anchor Developments عن زيارة وفد من مسئولي الشركة وموظفيها لمستشفى 57357، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، ودورها المجتمعي لدعم المتواجدين بالمستشفى.
وأكدت الشركة أنها لا تتأخر عن الدعم المجتمعي خاصة خلال الأزمات، فالشركة جزء من نسيج المجتمع وتظهر وحدة هذا النسيج مع وجود أزمات حقيقية، حيث إن الوضع الصعب الذي تواجهه مستشفى 57357 يتطلب من كافة أفراد المجتمع دعم هذا الكيان الضخم الذي لطالما كان سببًا في شفاء الكثير من أبنائنا.
وأوضحت الشركة أن هذه الزيارة تم التنسيق لها من خلال قطاع الخدمة المجتمعية بالشركة والذي تم تدشينه لتنظيم الدور المجتمعي للشركة.
وأشارت الشركة إلى أنها تبرعت بمبلغ مالي كمساهمة منها في استمرار عمل هذا الكيان الضخم الذي كان وسيظل سببًا في عودة الحياة لعائلات بأكملها بعد شفاء ذويها، كما أنها صرح عملاق قائم على الدعم المجتمعي من كافة أطياف المجتمع، لافتا إلى أن المستشفى نجحت منذ تأسيسها في تقديم خدمات شاملة ومتنوعة للمواطنين.
وفي نهاية الزيارة أكد وفد شركة Anchor Developments أن تبرعات المستشفى تستخدم في أوجه متعددة، وتتطلب كافة الدعم المجتمعي للحفاظ على استمرار عمل هذا الكيان القومي، كما أثنوا على كافة العاملين بالمستشفى والذين يؤدون دورًا إنسانيًا قبل أن يكون مهنيًا، فهم يساهمون في تخفيف آلام المرضى المتواجدين بالمستشفى.
يذكر أن شركة Anchor Developments تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد، وتنفذ الشركة حاليا مشروعين بالعاصمة الإدارية.

Related posts

«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد

Mahmoud khalil

نقلا عن وكاله انباء الشرق الاوسط … دكتور محمد راشد تحرير سعر الصرف سيحقق مكاسب قويه للقطاع العقاري في مصر

Mahmoud khalil

العاصمة الإدارية الجديدة طفرة حقيقية في الإنشاءات والبنية التحتية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!