بالعربي

ولاء علمي: أداء اليمين الدستورية من العاصمة الإدارية يؤكد أن مصر دولة عمران وتنمية

أكد المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، أن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية رئاسية جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة يوجه رسالة قوية للعالم بأن مصر دولة عمران وتنمية ولها قدرات في التنمية والتطوير يشهد عليها التاريخ، كما أنه يعزز جهود الدولة لتنمية هذا المشروع القومي العملاق.

وأضاف، أن العاصمة الإدارية بدأت بحلم وتوجيه من القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون لمصر عاصمة جديدة تستوعب النمو السكانى، وتوسع العمران المصري، واليوم مع أداء اليمين في العاصمة الإدارية فإن مصر كلها تجني ثمار هذا الحلم وتقدمه للعالم نموذجًا يمكن تكراره بخبرات مصرية.
وأشار إلى أن شركة صروح أطلقت مشروعات عملاقة في المراحل الأولى من تنمية العاصمة الإدارية، ولا يزال أمام الشركة أحلام قوية لمزيد من العمل والتنمية في هذا المشروع القومي والاستثماري المميز، حيث إنه من ضمن ملامح خطة العمل الوطني خلال الفترة المقبلة التركيز على التنمية العمرانية وتعزيز دور القطاع الخاص في المشاركة في التنمية.
ولفت إلى أن أداء اليمين الدستورية في العاصمة الجديدة لمصر يعد مشهدًا لا يتكرر كثيرًا على مر الزمان، فقلما تجد دولة وضعت حلمًا ونافست نفسها لتنجح في تحقيق هذا الحلم.

Related posts

الحسيني يلتقي نائب سفير دولة اليمن بالسعودية لمناقشة فرص التعاون من خلال معرض إنفستور العقاري في نسخته الخامسه

Mahmoud khalil

أرابيسك للتطوير تطلق مبادرة بالواقع نتحدث لطرح وحدات سكنية للتسليم الفورى بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

مجموعة اف اس جي للتطوير العقاري تفتح باب الحجز في المرحلة الأولى بمشروع بالما مول

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!