بالعربي

تكريم شركة جي دي هولدنج ضمن قائمة الأفضل لعام 2022 في مهرجان وشوشة الدولي

مهرجان «وشوشة» يكرم «جي دي هولدنج» ضمن أفضل الشركات لعام 2022 في تكريم مهرجان وشوشة الدولي للأفضل.

كرَّم مهرجان وشوشة الدولي لعام 2022 شركة “جي دي هولدنج” برئاسة الدكتور أحمد العتر، كأفضل مطور عقاري لعام 2022، في احتفالية ضخمة شهدت حضور لفيف من رجال الأعمال والفنانين ورموز المجتمع.
ويأتي هذا التكريم في إطار الدور الرائد لشركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري والبصمة المعمارية التي حققتها في السوق خلال وقت قياسي، وذلك انطلاقا من قيادة الدكتور أحمد العتر للشركة وإسهاماته في إطلاق الشركة لمشروعات عقارية متنوعة ومتميزة حققت لها الريادة في سوق العاصمة الإدارية الجديدة.
وتأسست مجموعة “جى دى هولدنج” بالشراكة بين شركتى “جبال للتطوير” و”أبو ظبى الوطنية” للاستثمار فى العاصمة الإدارية، وتستهدف تنفيذ حزمة من المشروعات التي تضيف للسوق العقاري، وتستهدف العميل المحلي والعميل الأجنبي، وخاصة مع وجود سابقة أعمال قوية للشركة، وتقديم منتجات عقارية متميزة قادرة على المنافسة في الخارج.
وانطلق حفل توزيع جوائز وشوشة للأفضل لعام 2022 بمركز المنارة للمؤتمرات، وتعد هذه الاحتفالية أحد المهرجانات الرائدة في مصر لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات، كما شهد المهرجان تكريم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر استفتاء على مستوى الوطن العربي.

Related posts

ريبورتاج العقارية تحقق 2.2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعها مونتي نابوليوني خلال 2022

Mahmoud khalil

لاول مره في السوق العقاري و على نهج الشركات العالمية شهادات معتمدة من شركة Dotshub لعملاء Profit CRM

Mahmoud khalil

الإنتهاء من بيع كامل المرحله الاولى من مشروع كود المملوك لجدير جروب بالعاصمه الإدارية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!