بالعربي

إثمار تعلن خلال أيام عن إطلاق معرض عقاري جديد لدفع مسار الاستثمارات العقارية إقليميا

تستعد شركة إثمار لتنظيم المعارض والفعاليات العقارية للإعلان خلال الايام المقبله عن أجندتها مع دخول الأيام الأولى من ديسمبر 2024، عن حدث وفكره جديده طال انتظارها من قبل المطورين العقاريين والمستثمرين في مصر والوطن العربي على حد سواء.

جدير بالذكر أن شركه إثمار طورت من رؤيتها بناء على دراسة عميقة ونظرة خبيرة بمسارات الإستثمارات الإقليمية، فبعد النجاح الساحق الذي سجلته إثمار من خلال سلسلة جولاتها الاستثمارية على مستوى الوطن العربي، والتي يعد من أبرزها “معرض إنفستور العقاري” بالرياض، والذي شهد توافد كبير من رجال الدولة والأمراء والمستثمرين ورجال الأعمال، بإجمالي استثمارات تمت من خلال المعرض بلغت 1.6 مليار ريال سعودي، يتطلع المتابعون لتجربة جديدة تفوق سابقتها مع الثقة الكبيرة التي حازتها إثمار.
كما تعد شركه إثمار صاحبة السبق والبصمة المؤثرة التي تفرض نفسها بأفكارها كمحرك دائم للمشهد العقاري، والتي قدمت على هامش معرضها “معرض إنفستور العقاري” شكل جديد من الفعاليات العقارية تحت مسمى “ملتقى المستثمرين، ويعد ملتقى المستثمرين حدث استثماري رفيع المستوى والأول من نوعه في الوطن العربي، يجمع نخبة المطورين العقاريين محليا وإقليميا وكبار المستثمرين الدوليين والمهتمين بالاستثمار العقاري وأصحاب السمو الملكي والأمراء والسفراء ورجال الأعمال، كما يقدم هذا الملتقى الفخم فرصا استثنائية للمطورين المشاركين والمستثمرين على حد سواء، يأتي ذلك عبر الاختيارات الاستثمارية الواسعة التي يتم طرحها فالحدث، هذا بجانب فرص الشراكات المحلية والدولية، وتوسعة شبكة العلاقات.
وفيما يتعلق بملف تصدير العقار المصري ، وهو يعتبر أحد أهم الملفات التي عملت عليها إثمار خلال فترة التحضير السابقة وتستعد لطرحه خلال أيام، أوضح مهندس محمد الحسيني الرئيس التنفيذي للشركة معلقا عن رؤية إثمار للمرحلة القادمة، قائلا : “نتميز بفكرنا المختلف وطموحنا الذي يتجاوز حدود المألوف، ونسعى من خلال فعالياتنا لتحقيق أهداف وطنية مباشرة وغير مباشرة، وهو ما لمسناه من قبل وسيشهده الجميع مرة أخري قريبا من خلال إعلاننا المنتظر.”

Related posts

إنطلاق النسخه العاشره من معرض RED EXPO العقاري بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس السبت القادم 8 يونيو 2024

Mahmoud khalil

خبير عقاري: مليار جنيه مكاسب أولية للخزانة العامة للدولة من إقرار قانون التصالح في مخالفات البناء

Mahmoud khalil

أحمد زيادة في مؤتمر المسؤولية المجتمعية للشباب نستطيع تجاوز التحديات والتعلم من أخطائنا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!