بالعربي

إمباير ستيت للتطوير تطلق مشروع سيان السياحي بمدينة رأس سدر بمساحة 14 فدانًا

أطلقت شركة إمباير ستيت للتطوير العقاري مشروعها المميز “سيان” بمدينة رأس سدر، على مساحة 14 فدانًا في أحد أكثر المواقع المميزة بالمدينة.

قال المهندس مصطفى محسن، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للتطوير العقاري، إن المشروع يتضمن العديد من المزايا التنافسية التي تتناسب مع العملاء المستهدفين والباحثين عن الموقع المميز والمناخ المستقر والمشروع المتكامل، حيث يتميز المشروع ببعده 100 دقيقة فقط عن القاهرة، كما يمكن للعميل قضاء عطلاته الصغيره في مكان هادئ خلاب في سيان-رأس سدر.

وأضاف أن المشروع إضافة لسابقة أعمال “إمباير ستيت”، ويحقق التنوع في محفظة مشروعات الشركة، ويلبي احتياجات شريحة أكبر من العملاء الباحثين عن سكن سياحي بمزايا السكن الأول، كما تستهدف الشركة تنفيذ مشروع بجودة مشروعاتها السابقة وفي نفس الوقت يتواكب مع التطورات في السوق العقاري، لافتا إلى أن الشركة قررت أن تكون من أوائل الشركات التي تتجه للاستثمار في رأس سدر.

وأشار إلى أن الشركة تقدم تسهيلات في السداد للعملاء تتناسب مع القدرة الشرائية، حيث يضم المشروع استديوهات وشاليهات بمساحات متنوعة، وتتضمن أنظمة السداد المتاحة مقدم منخفض وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، مما يجعل قيمة القسط الشهري تتناسب مع العملاء، ويتم تسليم الاستديوهات كاملة الفرش والتشطيب والتكييف وجاهزة للسكن الفوري.

وأوضح أن المشروع متكامل المرافق، وتم تنفيذ نحو 20% من المشروع قبل بدء تسويقه، مما يعكس موقف مالي قويًا ويعزز ثقة العملاء في الشركة، ويحتوي المشروع على 473 وحدة بمساحات مختلفة ما بين توين هاوس وشاليهات واستديوهات.

كما يضم المشروع بحر رملي 100%، و4 حمامات سباحة وفندق 4 نجوم، وكايت سيرفنج وألعاب شاطئية ومنطقة ألعاب للأطفال وكافيهات ومطاعم، مما يجعل المشروع متكامل الخدمات وصالح للإقامة طوال العام.

Related posts

ساهر مجدي تغيير اسم منطقة بيت الوطن إلى ربوة التجمع يتناسب مع المميزات الاستثمارية للمنطقة

Mahmoud khalil

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تنضم لتحالف RED Collaboration في إطار خطتها التوسعيه

Mahmoud khalil

شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بالساحل الشمالي بحجم استثمارات يتخطي ال 3 مليار جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!