بالعربي

إنطلاق الحملة الترويجية الرسمية لـ معرض إنفستور العقاري الحدث العقاري المنتظر بالرياض

فندق إنتركونتننتال الرياض يستعد لاستقبال النسخة الرابعة من الحدث العقاري الأهم والأكثر انتظاراً على أرض المملكة “معرض إنفستور العقاري” الذي تنظمه شركة “إثمار” لتنظيم المعارض والفعاليات العقارية، تحت رعاية وحضور حكومي من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشريك الاستراتيجي مؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن وليد بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

يشارك في هذه النسخة من إنفستور عدد كبير من صفوة المطورين العقاريين في مصر ويقدمون فرصا استثمارية استثنائية في أكثر المناطق جذبًا للاستثمار ذات الطلب المتزايد والعائد الاستثماري الكبير في المدن الجديدة في مصر، مثل القاهرة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، العلمين الجديدة، الساحل الشمالي، وغيرها.
ستقام فعاليات النسخة الرابعة من معرض إنفستور العقاري بالرياض على مدار ثلاث أيام، 10-11-12 نوفمبر 2022، بقاعة الملك فيصل بفندق إنتركونتننتال الرياض، وسط ترقب وانتظار كبير بين المصريين بالخارج والوسط العقاري السعودي والجاليات المهتمة بالاستثمار العقاري في مصر، حيث يعتبر الحدث هو الأكبر والأول من نوعه على أرض المملكة العربية السعودية، ومن الأحداث العقارية الهامة والمنتظرة ذات البصمة الواضحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي لقاء خاص مع معالي السيد د.م وليد عباس عبدالقوي، معاون وزير الإسكان والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات، أوضح أن “الدولة المصرية تعمل على توفير فرص مختلفة للاستثمار على أراضيها خاصة الاستثمار العقاري، حيث تتوفر فرص للاستثمار في حوالي 60 مدينة جديدة، موزعة جغرافياً شرق وغرب القاهرة والوجهين البحري والقبلي وصعيد مصر.”، مشيداً بالتفاعل الكبير الذي قام به أفراد الجاليات المصرية بالخارج بالاستثمار في المشاريع الجديدة، والذي من شأنه إنعاش خزانة الدولة بضخ هائل من العملات الأجنبية والصعبة، وتأكيد العلاقة المتأصلة بين أبناء الجالية المصرية وبلدهم الغالي مصر.
كما قمنا بتسجيل كلمته الموجهة للمصريين والعرب على حد سواء لزيارة المعرض واستغلال الفرص المميزة للاستثمار في مصر، كما تطرق في حديثه باستعراض بعض من أهم الضمانات والفرص الاستثمارية التي توفرها الوزارة في معرض انفستور العقاري بالرياض، سواء للجاليات المصرية المتواجدة بالخارج، أو الأشقاء العرب والأصدقاء من الجنسيات الأجنبية الراغبين في الاستثمار العقاري الآمن في مصر.
حيث صرح م. محمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة إثمار المنظمة للمعرض معلقاً على التعاون بين الحكومة المصرية وإثمار، ” التعاون القائم بين الحكومة المصرية وشركة إثمار ممتد ومستمر حتى تحقيق أهدافنا المشتركة في التسويق اللائق للعقار المصري على كافة الأصعدة الدولية، النسخة الأولى من معرض إنفستور العقاري سُجلت كأول معرض عقاري يقام في العاصمة الإدارية الجديدة”، الحسيني مشدداً على دور إثمار الهام في الترويج للمنتج العقاري المصري، ” حيث يعتبر هذا المعرض وغيره من الفعاليات والأحداث الخاصة بـ إثمار هو التجسيد الأوضح وبعيداً عن أي شعارات عن رؤيتنا كشركة إثمار في خلق مساحات ترويجية ودعائية جديدة غير تقليدية لإنعاش الحركة التسويقية للعقارات وإثمار السوق العقاري المصري بالإبداع، وهذه الجهود في مجملها تصب في المصلحة العامة للدولة التي شجعتنا ودعمتنا في المقابل بمزيد من الثقة، فأصبحت إثمار الشركة الوحيدة المصرح لها باستخدام طائرات الهليكوبتر دعائياً، وكانت الأولى التي استخدمت مطار العاصمة في الإقلاع لجولاتها، وغيرها العديد من النجاحات التي عززتها هذه الثقة”.
واستكمل د. وليد حديثه إلى المستثمرين العرب الراغبين بالاستثمار العقاري في مصر بأن “مناخ الاستثمار في مصر مناخ مشجع جداً، مربح جداً، وسهل في التعامل، كل إجراءات التراخيص تتم من خلال جهة واحدة فقط معنية بالأمر وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.”
النسخة الرابعة من معرض إنفستور العقاري هي الأكثر انتظارا بعد تفرد ونجاح النسخ السابقة للمعرض كونه المعرض العقاري الأكثر إبداعا وتنظيما متفوقاً في ذلك على كل المعارض العقارية في نفس الملف. تقام علي هامش المعرض العديد من الفعاليات العقارية المختلفة من ورشات عمل واجتماعات تحضيرية وفعاليات ترويجية، والتي يعتبر من أبرزها ملتقى المستثمرين الذي أقيم في أربع جولات سابقة، جاذباً أنظار كبار المستثمرين العقاريين في الوطن العربي نحوه كونه المفهوم الأحدث من الفعاليات العقارية المرغوبة; “ملتقى المستثمرين” هو حدث استثماري رفيع المستوى والأول من نوعه في الوطن العربي، يجمع نخبة المطورين العقاريين محليًا وإقليميًا وكبار المستثمرين الدوليين والمهتمين بالاستثمار العقاري وأصحاب السمو الملكي والأمراء والسفراء ورجال الأعمال، ويقدم هذا الملتقى الفخم فرصا استثنائية للمطورين المشاركين والمستثمرين على حدٍ سواء، يأتي ذلك عبر الاختيارات الاستثمارية الواسعة التي يتم طرحها فالحدث، بجانب فرص الشراكات المحلية والدولية، وتوسعة شبكة العلاقات.

Related posts

ان سي بي للتطوير العقاري تطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة اينوفيو

Mahmoud khalil

كونسبت للتطوير تنهي تسليم المرحلة الأولى بمشروع سيلا بالساحل الشمالي

admin

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: طرح أراض استثمارية بالمدينة خلال الفترة المقبلة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!