بالعربي

ابتكار العقارية تحقق مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال العام الماضي

حققت شركة ابتكار للتطوير العقاري مبيعات عقارية بقيمة 300 مليون جنيه لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال العام الماضي، حيث حققت الشركة مستهدفه البيعي، وتستهدف مضاعفة مبيعاتها خلال العام الحالي.

قال مصطفي محمد يعمل بقطاع المبيعات بالشركة إن الشركة تمتلك العديد من الاساليب البيعية المختلفة والتي تعطى مرونه للموظفين بالشركة والعملاء لاختيار الأساليب البيعية المناسبة لشراء الوحدات السكنية.
وأضاف أن الشركة تستهدف تبسيط إجراءات شراء الوحدات السكنية، حيث لديها أنظمة سداد متعددة سواء لشراء الوحدة بنظام الكاش او بالاقساط، حيث تصل مدد السداد الى 5 سنوات.
وأكد أنه على الرغم من التحديات التي تواجه القطاع العقاري ألا أن السوق يشهد حركة بيعية، وذلك عكس التوقعات، حيث هناك توقعات بتراجع نسبة المبيعات بسبب ارتفاعات أسعار العقارات، إلا أن الحركة البيعية على أرض الواقع مرتفعة جدا، ويرجع ذلك إلى تخوف العملاء من ارتفاعات جديدة فى أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة.
وتابع: أن أنسب وقت لشراء العقارات هو الوقت الحالي، وذلك قبل أن يشهد القطاع العقاري ارتفاعات جديدة في الأسعار، موضحا أن أسعار العقارات ارتفعت بنسبة لا تقل عن 40% خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الارتفاعات الجنونية التي شهدتها أسعار مواد البناء خلال الفترة الماضية، وهناك توقعات بزيادتها خلال الفترة المقبلة.

Related posts

بمبيعات مستهدفة 1.3 مليار جنيه.. شركة عقار جايد للاستشارات مسوق حصري لمشروع رواق دوان تاون بالتعاون مع «ناجي جروب»

Mahmoud khalil

شركه Dotshub تدعم تصدير العقار بإطلاق خدمات جديده بنظام profit.

Mahmoud khalil

” ابوحطب ” ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!