بالعربي

محمد سند رئيسًا تنفيذيًا لشركة إعماركم للتطوير العقاري

أعلنت مجموعة إعماركم للتطوير العقاري، عن اختيار محمد سند رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة، وذلك ضمن خطة الشركة للاستعانة بكفاءات وخبرات قوية ضمن هيكل إدارتها.

يتمتع سند بخبرة كبيرة في السوق العقاري امتدت لسنوات متعددة تصل إلى نحو7 سنوات.

وقال سند إن انضمامه لمجموعة إعماركم العقارية، يضيف الكثير إلى خبراته المهنية، كونها إحدى الشركات الكبيرة التي تتضمن خبرات هائلة تتمثل في مجلس إدارتها، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تنفيذ استثمارات تتخطى نحو 1.5 مليار جنيه.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف إعادة تشكيل وتطوير منطقة الهضبة الوسطى المقطم، من خلال تنفيذ مشروعات كبيرة، تساهم في استغلال مميزات المنطقة كونها من أهم مناطق القاهرة لموقعها الاستراتيجي الذي يطل على معالم مصر السياحية، مما يساهم في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.
وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات جديدة تناسب احتياجات المنطقة، والعملاء مع الحرص على تقديم جودة عالية من الخدمات ومساعدتهم على الاستثمار في مشروعات تحقق أعلى عائد، بالإضافة إلى نقل خدمات منطقة الهضبة الوسطى إلى مراحل متقدمة من خلال تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية وطبية، تلبي احتياجات جميع العملاء.
وأكد أن المشروع يحتاج إلى شركات عقارية ذات خبرات متراكمة، من أجل ضمان تنفيذه وتشغيله وإدارته من خلال شركة متخصصة، تناسب المشروع وتلبي جميع احتياجات زواره، وهو ما تعمل على تنفيذه شركة إعماركم للتطوير العقاري.

Related posts

إمباير ستيت للتطوير تطلق مشروع سيان السياحي بمدينة رأس سدر بمساحة 14 فدانًا

Mahmoud khalil

لافيتا العقارية تنهي تسويق 65% من مشروع لافيتا الساحل الشمالي خلال 3 أشهر

Mahmoud khalil

أمازون للتنمية العمرانية تتعاقد مع هيلتون العالمية لإدارة فندق فئة 5 نجوم بمشروع Capital Diamond Tower

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!