بالعربي

الورداني للتطوير العقاري تخطط لطرح مشروعات جديدة في القاهرة الجديدة

كشف المهندس مؤيد الورداني رئيس مجلس إدارة شركة الورداني للتطوير العقاري عن عزم الشركة طرح مشروعات جديدة في مدينة القاهرة الجديدة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة .

وتوقع رئيس الشركة أن يكون هناك قوة شرائية كبيرة من قبل العملاء خاصة علي مدن القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية, وأكد «مؤيد الورداني» أن شركة «الورداني للتطوير العقاري»، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري، حيث أطلقت الشركة مؤخراً مشروعها الـ 14 في منطقه الحي السادس بالقاهرة الجديدة.
وأكد رئيس مجلس الإدارة، المهندس مؤيد الورداني، أن الشركة تمتلك 9 مشروعات في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات أخري في مناطق الأندلس ومنطقة جاردينيا والنورث هاوس بالقاهرة الجديدة و مدينه طنطا، حسبما أفاد البيان الصادر في الثامن من نوفمبر.
واختتم مؤيد الورداني ، أن مدينة القاهرة الجديدة لاتزال تتربع على عرش الإقبال على القوة الشرائية للعقار من قبل المواطنين متوقعاً أن يكون هناك إقبال كبير على شراء العقارات مع في النصف الثاني من عام 2024 فضلا عن أن السوق العقارى سيشهد نموا ملحوظا فى المبيعات.

Related posts

المهندس وليد مرسي يطالب بتدشين “بروبتك مصر ” لتعزيز الاستفادة من التكنولوجيا في القطاع العقاري

Mahmoud khalil

توسع الشركات العقارية في استثماراتها خلال 2023

Mahmoud khalil

البروج مصر العقارية توقع شراكة مع شركة الديوان للاستثمار العقاري والسياحي لتطوير مشروعها التجاري بمنتجع فيلار بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!