بالعربي

“بالمير” للتطوير العقاري تنفذ أول Royal Villa في مصر.

‏‎”محمد الحاج”أحد رواد الأعمال الشباب في منطقة الشيخ زايد الجديدة و رئيس مجلس إدارة شركة بالمير للتطوير العقاري يؤمن أن منطقة الشيخ زايد الجديدة تعد من المناطق العمرانية الجديدة وهي واحدة من أكثر المناطق جاذبية للاستثمار العقاري في مصر كما أنه الأصغر سنًا و لكن الأكثر انتشاراَ في عالم الاستثمار العقاري.

وقال ، أن المدينة تتميز بكونها من مدن الجيل الرابع والتخطيط الحضاري الحديث بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة والموقع الاستراتيجي وتضمن مدينة الشيخ زايد الجديدة الأمان والرفاهية حيث تتوفر فيها جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها.

ويتمتع”محمد الحاج” بخبرة واسعة وسابقة أعمال كبيرة في مجال التطوير العقاري وهو من أوائل المستثمرين في منطقة الشيخ زايد الجديدة، الذين أغتنموا الفرصة في هذه المنطقة وأسهموا في تنميتها.
واضاف محمد الحاج أن الشركة تسعى دائمًا إلى تقديم مشاريع متميزة ومتنوعة تناسب جميع العملاء, فأنشأت شركة “بالمير” أول “Royal Villa” في مصر في مدينة الشيخ زايد الجديدة, ومن مميزاتها وجود دور كامل علي مساحة الفيلا يسمي “Royal Suite” الذي يضمن أعلي درجة من الخصوصيه و الرفاهية.
واستطرد رئيس الشركة قائلا : فكرة”Royal Suite” مستوحاه من الفنادق التي لديها جناح ملكي يشمل مساحات واسعة ويمكن توظيفه لأي غرض يريده العميل سواء كانت غرفة رئيسية مقسمة كبيرة، أو صالة سينما داخل المنزل، أو منطقة ترفيهية كبيرة داخل الفيلا الخاصة بالعميل.
واختتم “محمد الحاج” حديثه قائلا : نخطط لإنشاء عدد من المشاريع السكنية و التجارية في مدينة الشيخ زايد الجديدة التي تجمع بين الجودة و التنوع .
فأنشأت شركة “بالمير” خمسة مشاريع سكنية كبيرة تحت مسمي كمبوند “زايارد” و‏‎يطمح “محمد الحاج ” دائمًا للتفوق وطرح أفكار جديدة ومبتكرة في السوق العقاري .

Related posts

اب وايد تطلق أضخم مشروعاتها بارك في بالتجمع الخامس بمبيعات مستهدفه ٤.٥مليار جنيه

Mahmoud khalil

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

Mahmoud khalil

بمشاركه 43 شركه من كبري شركات التطوير العقاري بالسوق المصري .. إنطلاق معرض 9 RED EXPO غدا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!