بالعربي

‎م. فتح الله فوزي يزكي رعاية الدكتور مصطفي مدبولي لمعرض انفستور العقاري أهل اليمن و أهل السودان

‎م. فتح الله فوزي، رئيس مجلس إدارة إثمار لتنظيم الفعاليات ‎غير تنفيذيًا ، يُزكي الرعاية السخية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمعرض انفستور العقاري أهل السودان واليمن.

كما أكد فوزي أن إثمار تنتهج نفس المسار الحكومي الذي يستهدف جذب الاستثمارات الاجنبية لإنعاش الاقتصاد المصري، وان ابتكار النسخة الاستثنائية الخامسة من “معرض انفستور العقاري” هو محاكاة عملية من الشركة لمجهود الدولة في تصعيد الأدوات و الآليات، والتي من شأنها زيادة الدخل الأجنبي و جذب المستثمرين الأجانب عبر بوابة القطاع العقاري.
‎وفي ذات السياق، أكد شيخ العقاريين م. فتح الله فوزي أن في الوقت الذي يتنافس فيه الجميع لجذب الاستثمارات من خارج مصر إلى الداخل، ركزت إثمار برؤية فريدة على جذب الاستثمارات الأجنبية التي بداخل مصر، من خلال دراسة التواجد الكثيف والمتنوع من المقيمين من الجاليات العربية داخل مصر خصوصًا أهل السودان وأهل اليمن، وهو تواجد ذا أثر واضح وملموس من حجم الطلب المتزايد على العقار المصري ومن قراءة المشهد الإقليمي بالزيادة الإستثنائية في حجم الجالية السودانية والجالية اليمنية التي وصل تعدادها حتى الآن إلى 5 مليون مقيم سوداني و 3 مليون مقيم يمني.
‎وفي الأخير، اختتم مهندس فتح الله حديثه بأن إثمار ستعلن قريباً عن خطوات وأدوات أكثر عملية وفاعلية، تنفرد بها الشركة من خلال فريق عملها الذي يستهدف تسطير النسخة الخامسة من معرض انفستور العقاري الأول للمقيمين العرب في مصر بقلب صفحات التاريخ.

Related posts

نقص السيولة النقدية وارتفاع التكاليف و أسعار الأراضي أبرز تحديات القطاع العقاري

Mahmoud khalil

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري راعيا رسميا ل Commanders MC في نسخته السابعه

Mahmoud khalil

محمد حمزة تنمية الدولة لغرب القاهرة يدعم خطط المستثمرين والعملاء للتوجه إليها

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!