بالعربي

بي تو بي للإستثمار والتسويق العقاري تستعرض خطتها التوسعية وعمر البنا رئيسا تنفيذيا

أعلنت شركة (B2B) للإستثمار والتسويق العقارى عن تعيين عمر البنا رئيسا تنفيذيا للشركة حيث يأتى ذلك ضمن خطة الشركة للتوسع والنمو وذلك بالاستعانة بكوادر تمتلك خبرات طويلة فى مجال التطوير والتسويق والمبيعات.

أوضح عمر البنا : أنه فى إطار خطة الشركة للنمو وزيادة حجم محفظة المشاريع الحصرية و الاستراتيجية لتحقيق أعلى ربحية، وسيكون هناك تدعيم وتعزيز لفريق العمل بالشركه ولذلك ستعمل الشركة على بعض التغييرات الاستراتيجية لمواكبة التغيرات في السوق العقاري. و (فى إطار الاحتفال) ب١٠ سنوات من النجاح داخل السوق العقارى قام فريق التسويق بعمل تطوير علي لوجو الشركه و الألوان المصاحبة له لمواكبة سرعة و عصريه و سهولة التواصل مع جميع وسائل الإعلام وللتأكيد على الريادة في مجال الاستثمار و التسويق العقاري.

ووضح البنا أنه بفضل خبراتنا ومھاراتنا البحثية والعلمية والإدارية، تمكنت شركة B2B من الحفاظ على مكانتها في السوق المصري وتنمية علاقاتها القوية مع كثير من المطورين الاستراتيجيين في السوق والمستثمرين بجانب مجھوداتنا المستمرة في تنمية مهارات فريق العمل من خلال التدريب المتواصل. وأضاف عمر البنا إنة لفخر لنا أن نكون قادرين على أن یكون لدینا فریق قوي یمكنة تحقیق هذا المستوى من النجاح المستمر طوال العشر سنوات الماضية مع جميع التحديات التي مر بها السوق المصرى مضيفا ان الشركة تمتلك محفظة من المشروعات التى تسوقها حصريا وأهمها glare بالتجمع و west 11 في ٦ أكتوبر.

كما كشف البنا عن خطة الشركة التوسعية التي تھدف العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتمد على مجموعة من الشروط التي یجب تلبیتھا في المطورين داخل العاصمة مثل: الملاءة المالية القوية والخبرة التراكمية السابقة في السوق العقاري.

كما أوضح البنا ان المبيعات خلال ٢٠٢٢ تؤشر بنمو بأكثر من ٦٠% عن العام الماضي، ونتطلع إلى مضاعفة فريق المبيعات بذوي الخبرة القوية خلال الربع الأخير من السنة لتكون ٢٠٢٣ بداية قوية لمضاعفة المبيعات لأرقام قياسية تتناسب مع طموحات الشركة في النمو و الازدهار.

والجدير بالذكر أن عمر البنا شغل منصب المدير الإقليمي لمدة خمسة سنوات لماجد الفطيم بمصر وست سنوات كمدير لقطاع التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بفرع ماجد الفطيم بدبي، كما شغل البنا عدة مناصب إقليمية في مجال التسويق والمبيعات في شركات عالميه و محليه خلال خبرته التي تمتد على مدار ٢٥ عاما كما حصل البنا على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة لندن لإدارة الأعمال.

Related posts

افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة

Mahmoud khalil

«نيو إيفنت للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الثالث «Qamari» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 10 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

المهندس وليد مرسي: الإدارة الرشيدة للمرافق والمباني تلعب دورا محوريا في تطوير المدن الذكية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!