بالعربي

تطوير مصر ترعى الشقيقتين نور وفريدة لتحقيق حلم الوصول لدورة للألعاب الأولمبية الصيفية 2028

بعد تحقيقهن أداء رائع ببطولة الجمهورية

“تطوير مصر” ترعى الشقيقتين نور وفريدة لتحقيق حلم الوصول لدورة للألعاب الأولمبية الصيفية 2028.

أعلنت شركة تطوير مصر-إحدى الشركات العقارية الرائدة- رعاية الأختين نور وفريدة الطويل بطلتي مصر بلعبة الريشة الطائرة لتحقيق حلم الوصول لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2028، المَعروفَة بِاِسم دَورَة الأَلعَاب الأوليمبية الرابعة والثَّلَاثُون، وهُو حدث رياضي دولي قادم، من المقرر عقده في الفَترَة من 21 يوليو إلى 6 أغسطس 2028، في مَدِينَة لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الوَلاَيات المتَّحدة.ويأتي ذلك استكمالًا لدور الشركة في دعم الشباب من خلال أنشطة وبرامج متنوعة لتشجيع النشء للتقدم في كافة المجالات، وفي ضوء إيمان “تطوير مصر” بضرورة دعم المواهب الرياضية لتطوير مستواها لتحقيق إنجازات مشرفة بالمنافسات القارية والدولية.
حرصت شركة تطوير مصر، على رعاية لاعبتي نادي اتحاد الشرطة نور وفريدة الطويل، اللاتي تبلغان من العمر 12 و14 سنة، على التوالي، لتميزهما بموهبة فريدة بلعبة الريشة الطائرة، ونجاحهن في سن مبكرة من تحقيق ألقاب وبطولات محلية آخرها فوز البطلة نور بميداليتين ذهبيتين في بطولة الجمهورية تحت 13 سنة (فردي وثنائي) لتستحق أن تمثل مصر في بطولة أفريقيا المقبلة، وتتويج البطلة فريدة بالميدالية الفضية بنفس البطولة، وبرونزية البطولة العربية لناشئي الريشة الطائرة بالكويت تحت 15 سنة ، وستقدم الشركة كل الدعم للاعبتين لتطوير مستواهن للوصول إلى الألعاب الأولمبية الصيفية 2028 ورفع علم مصر في المحافل القارية والدولية.
وبدأت اللاعبتان نور وفريدة محمد الطويل ممارسة رياضة لعبة رياضة الريشة الطائرة في سن مبكرة، ونجحتا بفضل المثابرة والكد في تطوير مستواهن وتحقيق إنجازات بالبطولات المحلية، وتطمح الأختان للوصول إلى الأولمبياد لتحقيق ميداليات لمصر في أكبر حدث رياضي في العالم.

Related posts

رادكس العقارية ترعى معرض الاهرام العقاري وتشارك بعروض حصرية لمشروعها السكني راي بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

أوليكس مصر تحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح وتقدم عروضًا مميزة لعملائها بهذه المناسبة

Mahmoud khalil

دكتور محمد راشد : حلف الرئيس السيسي لليمين الدستورية من العاصمة الإدارية بداية عصر جديد للتنميه العمرانيه في مصر

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!