بالعربي

خبير عقاري: مليار جنيه مكاسب أولية للخزانة العامة للدولة من إقرار قانون التصالح في مخالفات البناء

الدكتور أحمد صقر – رئيس مجلس إداره شركه SDC للإستشارات والتسويق العقاري

صرح الدكتور أحمد صقر – خبير التنمية والتطوير العمراني ، بأن إقرار القانون الجديد للتصالح في مخالفات البناء سيحقق مكاسب متعددة لصالح الدولة في مقدمتها تحقيق إيرادات مبدئية للموازنة العامة للدولة قد تتجاوز مليار جنيه كمرحله أولي.

وقال صقر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن هذه المبالغ ستأتي من رسوم التصالح، كما سيسهم القانون الجديد في توفيق أوضاع العديد من مخالفات البناء في كافه مناطق الجمهورية.
وأضاف أن القانون سيسهم في إحداث حالة رواج لقطاع التشييد والبناء وصناعة المقاولات في مصر، حيث يوفر القطاع أكثر من 5 ملايين فرصه عمل، هذا بجانب قدر كبير من التشغيل الذي تحققه للصناعات المرتبطه بقطاع التشييد والبناء.
وذكر صقر أن تفعيل قانون جديد للتصالح في مخالفات البناء يسهم في تحفيز معدل النمو الاقتصادي ، حيث أن قطاع المقاولات والبناء يسهم بما يتجاوز ال ٤٠٪؜ من حجم الناتج المحلي الإجمالي لمصر ، ويسهم في دفع معدلات النمو الاقتصادي للمعدلات المستهدفه في الاعوام الثلاث المقبلة.

Related posts

اتفاقية تعاون بين شركة Wealth Developments وشركة First Move لتسويق مساحة من مشروع JEVAL Business Complex فى المرحلة الثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

Mahmoud khalil

تكنولوجيا العوازل والبناء المستدام الذكى في المشروعات السكنية

Mahmoud khalil

أمازون للتنمية العمرانية تتعاقد مع هيلتون العالمية لإدارة فندق فئة 5 نجوم بمشروع Capital Diamond Tower

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!