بالعربي

سعيد الجبيلي: مدن الجيل الرابع تطلق ثورة عقارية تقودها العاصمة الإدارية الجديدة

أكد سعيد الجبيلي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، أن مدن الجيل الرابع ساهمت في تحقيق طفرة عمرانية ضخمة في السوق العقاري المصري، كما أنها حققت العديد من المزايا في القطاع، والتي يأتي في مقدمتها توفير فرص استثمارية متنوعة وضخمة لجميع الشركات العقارية المحلية والأجنبية.

وأضاف أن خطة الدولة لتنفيذ مدن ومجتمعات عمرانية جديدة وذكية ساهم في وجود تغييرات في طبيعة المنتج العقاري الذي يتم تنفيذه وذلك ليتناسب مع التطور التكنولوجي في هذه المدن، وهو ما أدى لطفرة في نوعية المشروعات العقارية والتي أصبحت قادرة على المنافسة العالمية، لافتا إلى أن مدن الجيل الرابع فتحت المجال أمام تصدير العقار نظرا لوجود منتج عقاري مختلف ومبتكر وبمواصفات عالمية.
وأشار إلى أن هذه المدن الجديدة فضلًا عن توفيرها ملايين من فرص العمل لكل الشركات المصرية، فهي فتحت المجال أمام إضافة المزيد من الخبرات للكوادر المصرية في كل التخصصات وهو ما أضاف للخبرات المصرية في مجال التطوير العقاري إلى الحد الذي ساهم في خروج الكثير من الشركات المصرية بهذه الخبرة الضخمة للاستثمار والتطوير في عدد من دول المنطقة وهو شهادة فخر تضاف لمصر وللمدن الجديدة.
وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة بما تشهده من طفرة عمرانية ضخمة وانتقال الحياة إليها تعد نموذجا حيا على فكرة الدولة بتنفيذ مدن الجيل الرابع، فهناك حياة جديدة ومختلفة في المدينة بما تقدمه من شوارع واسعة وعمران منظم وإدارة ذكية للمدينة، وهو مستوى العمران الذي يليق بمواطن الجمهورية الجديدة الذي تسعى القيادة السياسية لتوفير أفضل مستوى حياة له.

Related posts

«مجموعة SD هولدنج» تستعين بكوادر من«شركات انترناشيونال» في مجال التطوير العقاري

Mahmoud khalil

ضمن مسئوليتها المجتمعية مزايا للتطوير تطلق مبادرة بروكرز ليج بمشاركة 3 آلاف مسوق عقاري

Mahmoud khalil

«خالد صبري هولدينج» تحتفل بإنجازات موظفيها خلال 2023.. وتكرم شركاء النجاح من المسوقين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!