بالعربي

شركة «أوميجا MBBR» تطلق أول خط إنتاج مصري متخصص في تكنولوجيا محطات معالجة مياه الصرف الصحي

شركة «أوميجا MBBR» تطلق أول خط إنتاج مصري لتقنيات الـ MBBR المتخصصة في تطوير ورفع كفاءة محطات معالجة مياه الصرف الصحي

أعلنت شركة أوميجا MBBR عن إطلاق أول خط إنتاج مصري متخصص في إنتاج التقنيات المكونة لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وذلك من خلال وسائط الـMBBR والتي بدورها تدخل في تكوين محطات المعالجة وترفع من كفاءة محطات معالجة مياه الصرف الصحي.
قال أحمد الخضري، مدير عام الشركة، أن مصنع الشركة يتواجد في مدينة الصالحية الجديدة، ويتم تشغيل خطوط الإنتاج المسئولة عن هذا المنتج لأول مرة في مصر، وذلك تحت شعار صنع في مصر بخبرات وأيادٍ مصرية، حيث يتم تقديم منتجات عالية الجودة تفوق المنتجات المستوردة.
وأضاف، أن المصنع قادر على إنتاج كميات ضخمة لتلبية الطلب المحلي للمشروعات الموجودة في مصر، وكذلك تلبية الطلب للمشروعات الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت الشركة بالفعل بتوريد منتجات المصنع لبعض الدول العربية مثل عمان والسعودية، ولقي المنتج إعجابًا وإقبالًا قويًا نظرًا لقدرته على المنافسة، موضحًا أن المنتج يتمتع بجودة مرتفعة وسعر مناسب، بالإضافة إلى سرعة توفير الكميات المطلوبة للعملاء.
وأشار إلى أن إنتاج هذه التقنيات المتطورة كان يقتصر على بعض الأسواق الكبرى في الصين والولايات المتحدة الأمريكية، لذا كان الاستيراد الخيار الأول لدى العملاء، ولكن في ضوء دعم الدولة لتوطين الصناعة المحلية وزيادة الاعتماد على المكون المحلي فإن هذا شجع شركة أوميجا MBBR على تقديم هذا المنتج وتوريده للمشروعات الحكومية ومشروعات القطاع الخاص.
وأكد، أنه في ضوء تميز منتج الشركة، واهتمام الجميع بتوطين الصناعة المحلية فإن الاهتمام والتوجه كان من نصيب المنتج المحلي، كما أن الشركة في تطوير مستمر وأبحاث علمية ودراسات سوقية لتطوير المزيد من المنتجات في هذا التخصص.

Related posts

برايم للتطوير تشارك في معرض عقاري أبو ظبي بعروض حصرية على مشروعاتها لمدة 3 أيام

Mahmoud khalil

مراكز” تستضيف قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف لتسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

Mahmoud khalil

غرفة التطوير العقاري تستعرض إنجازاتها لعام 2022 واستراتيجية عملها للعام الجديد

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!