بالعربي

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية بداية قوية للجمهورية الجديدة

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية نقلة نوعية للاستثمار بالمدينة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن أداء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية رئاسية جديدة من العاصمة الإدارية الجديدة يعد بداية قوية للجمهورية الجديدة، فالحلم تحول لحقيقة واقعية ظاهرة أمام العالم بالكامل.
وأضاف، أن إتمام مراسم التنصيب في العاصمة الإدارية الجديدة يعد حدثًا عالميًا تشهده العاصمة الإدارية ويلفت الأنظار لهذا المشروع القومي الواعد، كما أنه يعد نقلة نوعية استثمارية ضخمة للمشروع بالكامل، فالمدينة أصبحت قلب مصر النابض بالأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحيوية والمؤثرة.
وأشار إلى أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري كانت من أوائل الشركات التي وثقت في رؤية القيادة السياسية بتدشين العاصمة الإدارية، وقامت الشركة بالاستثمار في المدينة بعدد من المشروعات المتنوعة التي كانت نواة لمزيد من إقبال المستثمرين للعمل في العاصمة الإدارية.
وأكد أن رؤية المواطن المحلي والأفراد بالخارج لمراسم التنصيب وحجم الإنجاز الذي شهده المشروع في وقت قياسي يعكس جدية الدولة في تحقيق أحلامها وقدرتها على تحويل هذه الأحلام لحقائق بسواعد أبنائها، لافتا إلى أن مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية أصبحت علامة بارزة في تاريخ مصر الاقتصادي والسياسي.

Related posts

«أون سايت» تعلن عن توسعها بتقنية تكنولوجية جديدة لشركات المقاولات في مصر وأفريقيا..خلال مؤتمر موسع

Mahmoud khalil

استثمارات الإماراتية تكرم الدكتور حميد الرجوي بوسام فارس الإنجاز في قطاع العقارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Mahmoud khalil

بحضور السفير السوداني في مصر.. إنطلاق الفعاليات الترويجية لـ “معرض إنفستور العقاري” أهل السودان من خلال ملتقى المستثمرين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!