بالعربي

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري تعاقدها مع شركة ماستر لينك للإنشاءات لتنفيذ أعمال إنشائية بالمرحلة الأولى من مشروع “كارديا” في العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 570 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ في المشروع والالتزام بمواعيد التسليم للعملاء.

ووقع التعاقد كل من أشرف بديع، ممثل رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، والمهندس أحمد يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر لينك للمقاولات، وذلك بحضور مسئولي كلتا الشركتين.
قال أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن هذا التعاقد يتضمن تنفيذ أعمال بالمرحلة الأولى في مشروع “كارديا”، على أن يتم انتهاء تنفيذ هذه الأعمال في أبريل 2025، حيث يأتي هذا التعاقد ضمن خطة الشركة للتنفيذ السريع وبأعلى معايير الجودة في المشروع، وهو ما يمكن من التنفيذ والتسليم في المواعيد المحددة للعملاء ليستمتعوا بمجتمع عمراني متكامل وراق يلبي لهم تطلعاتهم لينعموا بحياة هادئة داخل المشروع.
وأضاف أنه تم اختيار شركة ماستر للمقاولات للتعاون معها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة التي سبق التعاون معها في باقي مشروعات الشركة بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بالتزامها وجديتها وجودة الأعمال التي تقوم بتسليمها، حيث إن كابيتال لينك حريصة على التعاقد مع جميع الشركات الرائدة لتنفيذ كافة تفاصيل المشروع بأعلى معايير الجودة والتميز والإتقان.
وأوضح أن مشروع “كارديا – Kardia” يقع في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني تجاري إداري متكامل الخدمات بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ5 مليارات جنيه، ويضم نادي اجتماعي مخصص للعملاء، ويقع المشروع على مساحة 22 فدانا، وتبلغ المسطحات المبنية بالمشروع حوالي 184 ألف متر مربع، ويضم المشروع 951 وحدة سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط بدء تسليم المشروع منتصف 2026.
ولفت إلى أن شركة كابيتال لينك تأسست في عام 2020 برؤية واضحة قائمة على خلق شراكة قوية وطويلة الأمد مع العملاء، واستطاعت الشركة أن تقوى مكانها فى السوق العقارى المصرى من خلال تطوير مشروعات معاصرة متنوعة ومميزة، مؤكدا أن كابيتال لينك لديها خطة لتكون لاعبًا رئيسيًا في قطاع العقارات في السنوات القليلة المقبلة.
وتابع أن ما يعزز تحقيق هذه الخطة هو امتلاك الشركة لمحفظة متنوعة تشمل مشروعات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات فى العاصمة الإدارية الجديدة وهي (فيرونا – سولانو – دورادو – لافال – كارديا)، بالإضافة لمشروع سياحي في سهل حشيش بالبحر الأحمر والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا.
وأضاف المهندس أحمد يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر لينك للمقاولات، أن مشروع “كارديا” أحد العلامات المميزة التي ستتواجد في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية، حيث تفخر الشركة بالتعاون لتنفيذ أعمال بالمرحلة الأولى في هذا المشروع البارز، مشيرا إلى أن الشركة ستعمل بكامل طاقتها وجهودها لتنفيذ الأعمال المطلوبة في التوقيت المحدد.
وأوضح أن شركة ماستر لينك للإنشاءات هي شركة مصرية بدأت عملها عام 2005، ونفذت أعمال مقاولات متنوعة لصالح جهات حكومية منها أعمال في مطار القاهرة، وأعمال بنية تحتية في هيئة الطرق والكباري، وأعمال لصالح بعض البنوك ومنها أعمال لصالح بنك مصر والبنك الاهلي، وتنفذ الشركة حاليا 4 مولات تجارية بحجم أعمال يصل إلى حوالي ملياري جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعني اكتساب الشركة خبرات متنوعة لتنفيذ مشروعات متعددة.

Related posts

برعاية وزارة التجارة والصناعة انطلاق المؤتمر الدولي السابع للسلامة والصحة المهنية والبيئة .. الاربعاء المقبل يناقش المؤتمر عدد من القضايا والملفات الهامة

Mahmoud khalil

تنفذ ١٤ مشروع بالقاهرة الجديدة.. رئيس الورداني للتطوير العقاري يتوقع انتعاشة عقارية في 2024

Mahmoud khalil

شنوده امين : هناك حاله من التفاؤل باستمرار معدلات نمو القطاع العقاري في مصر خلال النصف الثاني من 2024

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!