بالعربي

«لافيتا العقارية» تطلق مشروع «لافيتا 2 الساحل الشمالي»..وتبدأ تسليمات مشروع «لافيتا 1»

«لافيتا العقارية» تطلق مشروع «لافيتا2 الساحل الشمالي» مدعومة بنجاح «لافيتا 1»

أعلنت شركة لافيتا العقارية عن طرح مشروعها الجديد بالساحل الشمالي وهو مشروع “لافيتا 2 الساحل الشمالي”، وذلك بعد النجاح الكبير للشركة في تسويق مشروع “لافيتا 1” بالكامل وتنفيذه وبدء تسليمه، حيث يأتي إطلاق المشروع الجديد بمزايا تنافسية وأنظمة سداد قوية.
قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الالتزام جزء أساسي من معايير عمل الشركة، وجاء نجاح الشركة في تسويق وتنفيذ مشروع “لافيتا 1” ليشجعها على إطلاق “لافيتا 2” بالساحل الشمالي، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة، مضيفًا أن ثقة عملاء الشركة بها يعزز خططها التوسعية الطموحة.
وأكد أن منطقة الساحل الشمالي من المناطق الواعدة استثماريًا خاصة في ضوء الاهتمام الحكومي بالمنطقة من خلال مخطط تنمية شامل، بالإضافة إلى تدشين مدينة العلمين الجديدة والتي جذبت العملاء للمنطقة بالكامل، لافتا إلى أن وجود العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة يتناسب مع الخطط التوسعية للشركة.
وأشار إلى أن مشروع “لافيتا 2” يضم 160 وحدة بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا، وهي وحدات يتم تصميمها بما يضمن أفضل استغلال لها، وتم الحصول على تراخيص هذا المشروع ومن المقرر بدء تسليمه خلال عامين، وتم التعاقد مع الاستشاري محمد مصطفى ليكون استشاريا عاما للمشروع.
وأكد رامي عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة تحرص على التدرج في تنفيذ مشروعاتها، حيث يأتي إطلاق مشروع “لافيتا 2” عقب إنهاء تنفيذ وبدء تسليم مشروع “لافيتا1″، ليكون هناك نموذج يمكن للعميل الاطلاع عليه قبل الشراء، كما أنه يعكس العمل وفق خطة والالتزام بها، مما يعزز الخطط التوسعية للشركة.
وأضاف أن عملاء مشروع “لافيتا 2” يمكنهم التمتع بكافة خدمات مشروع “لافيتا 1” وقضاء موسم صيف 2024 في المشروع، ويتم تنفيذ الوحدات كاملة التشطيب، وبنظام سداد يصل إلى 5 سنوات، ومقدم يبدأ من 25%، مما يجعل المشروع متميزا في كافة التفاصيل ومتكامل الخدمات والمزايا.
وأوضح أن مشروع «لافيتا 1 الساحل الشمالي» يقع على مساحة 15 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني سياحي متكامل الخدمات، يقع في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و 105 مترات، ويضم المشروع حمامات سباحة وأكوابارك ومنطقة تجارية وشاطئ خاص للعملاء.
وتابع أن الشركة بدأت في تسليم وحدات مشروع “لافيتا 1″، وتم إنهاء أكثر من 50% من وحدات الجزء التجاري بالمشروع، بالإضافة إلى إنهاء تنفيذ 2 من حمامات السباحة الكبرى بالمشروع، كما تم إنهاء تركيب وبدء تشغيل أنظمة المراقبة بالمشروع، بالإضافة إلى تشغيل الاسانسيرات وسينتهي التسليم بالمشروع خلال 4 أشهر.

Related posts

بالعلمين الجديدة L’HIVER نيو جينيريشن للتطوير تطلق مشروع على مساحة 75 فدانًا

Mahmoud khalil

أسامة الجندي رئيسًا لقطاع المبيعات وأحمد حسين رئيسًا لقطاع التسويق بشركة مقام للتنمية

Mahmoud khalil

تدشين فعاليات الدورة الخامسة والسادسة من ملتقى المستثمرين بنجاح بالمملكة العربية السعودية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!