بالعربي

«مجموعة SD هولدنج» تعتزم التوسع في منطقة القطامية بمشروع سكنى تجاري طبي

تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز التوسع خلال المرحلة المقبلة بتنفيذ مشروع جديد في منطقة القطامية غرب القاهرة.

وأكد المهندس مصطفى الجلاد أن المشروع الجديد التي تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري تنفيذة خلال المرحلة المقبلة هو عبارة عن شقق ومحلات تجارية وعيادات طبية مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.
استطاعت مجموعة SD هولدنج برئاسة المهندس مصطفى الجلاد رئيس المجموعة وعضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية وعضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الصناعات أن تحجز مقعد لها خلال عام 2023 ضمن العشرين شركة الكبار في السوق العقاري والشركات المؤثرة في السوق العقاري المصري لما قدمتة من أفكار جديدة.
شركة سيجنتشر هومز إحدى شركات مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري استطاعت أن تنشأ أول أكاديمية للتسويق العقاري في مصر هى الأولي والفريدة من نوعها استطاعت علي مدار عام 2023 أن يتم تخريج آلاف الشباب والمتدربين في مجال التسويق العقاري.
الأكاديمية تعتبر هي الأولي من نوعها في القطاع العقاري المصري، تستهدف تدريب وتخريج ما يقرب من 500 :700 مسوق عقاري في مصر وشهدت تخريج عدد كبير من الدفعات المتقدمة تم تأهيلهم بالفعل عن طريق متخصصين في مجال التسويق العقاري .
المجموعة نفذت عدد كبير من المشروعات في محيط مدينة القاهرة الجديدة وبيت الوطن والشيخ زايد والعاصمة الادارية الجديدة وساحليا في الغردقة والعين السخنة وتتطلع خلال العام الجديد 2024 أن تتنوع بمشروعاتها واستغلال محفظة أراضيها في مشروعات عقارية مختلفة ومبتكرة.
ما يميز مشروعات سيجنتشر هومز إحدى شركات مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري أن المشروعات التى تنفذها تحمل طابع الابتكار والتجديد من حيث الجودة الاختلاف في التنفيذ ويحسب للشركة أنها تعتبر أولي الشركات العقارية في مصر التى نفذت فكرة مشروع مايكروكمبوند في مصر ليناسب لتوسيع دائرة المستفيدين بدلا من العمل علي شريحة واحدة فقط وهم المستفيدين من الإسكان الفاخر فقط.
وتحرص مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري علي تقديم افكار وحلول جديدة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري في ظل الزخم الكبير للمشروعات العقارية خلال السنوات الماضية .
في ذات السياق. صرح المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس ادارة مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري أن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.
واضاف الجلاد أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري مؤكدا أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة والقطاع بحاجة إلى التنوع والابتكار بشكل مستمر.

Related posts

جولدن تاون العقارية تطرح أضخم مشروعتها دينارو تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تقارب 3 مليار جنيه

Mahmoud khalil

هوم تاون للتطوير تتعاقد مع أفلام مصر العالمية المالكة لـبريميير سينما ضمن مشروعي فيلدج مول ولافاييت

Mahmoud khalil

تدشين فعاليات الدورة الخامسة والسادسة من ملتقى المستثمرين بنجاح بالمملكة العربية السعودية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!