بالعربي

الحسيني يلتقي السفير السوداني بالسعوديه في إطار الترويج لمعرض انفيستور العقاري في نسخته الخامسه

في إطار الترويج الدولي لشركة إثمار للنسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري”، والذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري ، ووزاره الاسكان المصريه ، التقى مهندس محمد الحسيني- الرئيس التنفيذي لشركه اثمار لتنظيم المعارض والفعاليات العقاريه مع معالي سعادة السفير السوداني مهند عمر، سفير دولة السودان بالمملكة العربية السعودية، لمناقشة ملف التعاون في المجال العقاري واستعراض آفاق تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين عبر بوابة المعرض.

و تمثلت اهمية هذا اللقاء بعد النجاح والصدى الكبير الذي حققه ملتقى المستثمرين الأول لأهل السودان في مصر، بحضور سعادة السفير محمد عبد الله التوم ونخبة من رجال الأعمال والمستثمرين والتجار من الجانب السوداني، حيث تسمح هذه اللقاءات إلى فتح زوايا جديدة من التعاون المشترك، الذي من شأنه توطيد الروابط الثنائية وتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشقيقتين مصر والسودان.
وخلال هذا اللقاء، تم التركيز على مجالات التعاون في مجال العقارات، حيث قدم سفير العقارات محمد الحسيني نظرة شاملة عن سوق العقارات في مصر والفرص الاستثمارية المتاحة، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول كيفية تعزيز التعاون في هذا القطاع المهم وكيفية دعم المستثمرين والمشترين بضمان المناخ المناسب لهم.
بجانب ذلك، وجه الحسيني الدعوه للاشقاء من الجانب السوداني بالمملكه العربيه السعوديه لحضور معرض انفستور العقاري الذي سيُعقد في العاصمة المصرية القاهرة في نسخته الخامسه تحت مسمي ( أهل اليمن – أهل السودان)، حيث يشكل هذا المعرض فرصة فريدة للمشترين والمستثمرين والمهتمين في قطاع العقارات لاستكشاف أحدث الفرص الاستثمارية في أبرز المدن الجديدة في مصر.
وتعد النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري” هي نسخة استثنائية أخرى في تاريخ المعرض، والتى من شأنها إعادة توجيه مسارات الاستثمارات إقليميا، وتحريك المشهد العام بشكل كلي عبر مجموعة متنوعة من المحاور، حيث يستهدف المعرض إثنين من أبرز الجنسيات ذات الاستثمارات المليارية في مصر وهم الجالية السودانية والجالية اليمنية، والتى كان التقديم لها عبر واحدة من أبرز الفعاليات الاستثمارية التى اختتم بها العام من خلال ملتقى المستثمرين أهل السودان، بحضور رفيع المستوى من سعادة السفير محمد عبد الله التوم، سفير دولة السودان لدى جمهورية مصر العربية، ومجموعة كبيرة من الدبلوماسيين ورجال الدولة وكبار المستثمرين ورجال الأعمال من الجانب السوداني، وحضور مميز من الدكتور أحمد شيرين ممثلا عن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وقائمة من المطورين العقاريين المصريين.
وفي ذات السياق، أوضح الحسيني مؤكدا على اهمية المحطات التي تخطوها إثمار لصالح القطاع العقاري المصري قائلاً: ” إثمار تستهدف خلال النسخة الخامسه من معرض إنفستور العقاري تحقيق أهداف استراتيجية بعيدة وقريبة المدى، تعود بالنفع المباشر على جميع المشاركين سواء من المطورين العقاريين أو من المستثمرين والمشترين، وتخدم سعينا الوطني لتحويل العقار المصري إلى المنتج العقاري الأول على القائمة الاستثمارية الأكثر طلبا حول العالم، وهو سعي نجحنا في تحقيق إنجازات حقيقية منه لمسناها نحن وجميع المتابعين من خلال فعالياتنا السابقة.”
و أضاف الحسيني ، أن النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري” تأتي مختلف إختلافا كليا علي صعيد تنظيم وإقتمه المعارض العقاريه داخل مصر ، بل وفي المنطقه بأكملها ، حيث أنه لأول مره يتم تنظيم معرض عقاري يستهدف الجاليات العربيه المتواجده داخل مصر ، وذكر الحسيني أن تلك الفكره تأتي إنطلاقا من كبر حجم القوه الإقتصاديه التي يشكلها ضيوف مصر للاقتصاد المصري الأن من خلال حجم الطلب الكبير وبخاصه علي شراء العقارات المصريه.
وفي هذا الصدد أيضا ، أوضح الحسيني أن ، النسخه الخامسه من معرض إنفستور العقاري تستهدف الجالية اليمنية من المقيمين داخل مصر، والمستثمرين والمشترين اليمنيين الراغبين في التملك والاستثمار في العقار المصري. جاء هذا الإعلان بعد سلسلة من النجاحات التي شهدها المعرض من خلال أربعة نسخ إستثنائية، وبعد نجاح النسخة السابقة في الرياض بحجم استثمارات تجاوز 1.6 مليار ريال سعودي، وتفوقها في فعاليتها الأخيرة “ملتقى المستثمرين أهل السودان” بحضور رفيع المستوى من سعادة السفير السوداني ولفيف من رجال الدولة والدبلوماسيين ورجال الأعمال والتجار والمستثمرين، وقائمة من شركات التطوير العقاري المصرية

Related posts

طارق عيد: مصر قادرة على استقبال أكثر من 15 مليون سائح بشرط توافر المزيد من الغرف فندقية

Mahmoud khalil

في سبق حصري .. شركة Dotshub تعلن عن مزايا حصرية لشركات التطوير العقاري التي تمتلك مشروعات عقاريه بمنطقه الساحل الشمالي ورأس الحكمه عبر مزايا وحلول Profit

Mahmoud khalil

إيسترن العقارية تقترب من انتهاء تنفيذ ٣٠٪ من مشروع جينوفا بالشيخ زايد

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!