بالعربي

مدير معرض إسكان نقابة التجاريين: إقبال كبير من المواطنين على شراء الوحدات الساحلية تزامناً مع موسم الصيف

أكد هانى فوزى مدير عام معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين علي شراء وحدات سكنية وساحلية وفندقية في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية.

واضاف فوزي أن موسم الصيف يشهد إقبالاً كبيراً علي شراء الشاليهات والشقق الفندقية متوقعاً أن يكون هناك انتعاشة قوية خلال موسم الصيف وتحقق الشركات مبيعات قوية مؤكداً أن العقارات السياحية محزن للقيمة دائما.
فيما أكد المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن هناك مشروعات جديدة ستعلن عنها الشركة للعملاء في الساحل الشمالي.
واضاف أن معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة من اقوى المعارض العقارية التي تشهد مزيد من العروض والتسهيلات الحقيقية للراغبين في تملك وشراء عقار.
تواصل شركة البناء العربي للتطوير العقاري طرح عروض تنافسية في السوق العقاري المصري في المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي في الساحل الشمالي وغيرها من المدن والقرى السياحية المختلفة.
وتطرح شركة البناء العربي جميع العروض والتسهيلات داخل معرض إسكان نقابة التجاريين في الجيزة الذي نال إشادة كبيرة من العملاء الذين تعاقدوا علي وحدات ساحلية وفندقية وسكنية خلال الفترة الماضية .
واكدت شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن العروض المطروحة للعملاء الراغبين في التعاقد علي وحدة مصيفية لفترة محدودة بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة .

Related posts

مجموعة برايم للإدارة الفندقية تفتتح برايم ريزيدانس الشيخ زايد

Mahmoud khalil

«الوعد البحر الأحمر» تنتهي من تسويق المرحلة الأولى لمشروع «تافيرا باي رأس سدر».. وتطلق مرحلة جديدة

Mahmoud khalil

بمشاركه ما يقارب من 40 شركه من كبرى شركات التطوير العقاري بالسوق المصري .. إنطلاق معرض 8 RED EXPO

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!