بالعربي

مكتب «Archist design Studio للاستشارات» يتعاون مع «المصرية جروب» للمرة الثانية بمشروع «Isola Villa»

مكتب «Archist design Studio للاستشارات» يشارك في تصميم مشروع «Isola Villa» لشركة “المصرية جروب”

أعلن مكتب Archist design Studio للاستشارات الهندسية مشاركته في أعمال تصميم الواجهات الخارجية واللاند سكيب لمشروع Isola Villa المملوك لشركة المصرية جروب للتطوير العقاري بمدينة السادس من أكتوبر، وهو التعاون الثاني للمكتب مع شركة المصرية جروب بعد التعاون معها في مشروع “إيزولا شيراتون”.
قال المهندس إبراهيم مجدي، مؤسس ورئيس مكتب Archist design Studio للاستشارات الهندسية، إن تكرار التعاون مع المصرية جروب لتنفيذ أعمال الواجهات واللاندسكيب للمشروع يعكس ثقتها في المكتب وتميز الأعمال التي يقوم بها، خاصة مع تقديم تصميمات مبتكرة تحافظ على معايير الجودة والتميز التي تقدمها المصرية جروب لعملائها في مشروعاتها، موضحا أن اللاندسكيب بالمشروع قائم على أكبر مسطح لاجون في غرب القاهرة على مساحة 9 آلاف متر مربع.
وأوضح أن مشروع “إيزولا فيلا أكتوبر” عبارة عن كومباوند سكني يقع على مساحة 15 فدانا، ويضم 152 تاون هاوس بنسبة بنائية 15% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، وتم تصميم التاون هاوس في المشروع إلى أرضي منخفض وأرضي مرتفع ودور أول وروف.
ولفت إلى أن المشروع يقع في مكان مميز وهو ما يفرض على مكتب Archist design Studio مسئولية لإظهار هذا الموقع المتميز والاستفادة منه، حيث يتميز المشروع بالمساحات المفتوحة وتدفق الضوء الطبيعي، مما يخلق بيئة مريحة ومنعشة، لذا تم تصميم الوحدات بعناية لتلبية احتياجات السكان وتوفير جو من الرفاهية والفخامة للعملاء.
وأكد، أن الموقع المناسب هو أحد العوامل الأساسية التي تتحكم في نجاح أي مشروع سكني بحيث تضمن الراحة والسعادة للسكان، لافتا إلى حرص شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على اختيار موقع كمبوند ايزولا فيلا بعناية كبيرة في أكثر المناطق الحيوية في الشيخ زايد الجديدة بالتحديد في حوض 11.
وأشار إلى أن هذا الموقع المميز للمشروع يجعل العملاء في Compound Isola Villas New Zayed على مقربة من المعالم الحيوية التي تسهل على السكان الحصول على جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم المعيشية والترفيهية في أسرع وقت، موضحًا أن المكتب ركز على كافة التفاصيل التي تحقق رؤية وحياة مميزة ومختلفة للعملاء داخل المشروع.
وأضاف أن مكتب Archist design Studio لديه أعمال متنوعة في مشروعات أخرى بالسوق المصري، بالإضافة إلى مشروعات أخرى يعمل عليها في سويسرا والخليج وأوروبا، وهو ما يكسب المكتب خبرات في العمل داخل مصر وخارجها ويجعله متواكبا مع التطورات في هذا المجال.

Related posts

“بالمير” للتطوير العقاري تنفذ أول Royal Villa في مصر.

Mahmoud khalil

cred تبدأ في تسليم وحدات مشروع CLM أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

إثمار تُعلن شركة دي ميديا للدعاية والإعلان الشريك الإعلاني لفعالياتها على مستوى الشرق الأوسط

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!