بالعربي

وسام حماد: “دريم تاون للاستثمار” تخطط لتنفيذ كومباوند سكني بمدينة القاهرة الجديدة

قال الدكتور وسام حماد، المدير العام لشركة دريم تاون للاستثمار العقاري، إن الشركة تستهدف أن تكون واحدة من أكبر 5 شركات عاملة بالسوق العقاري، وهي استراتيجية تعمل عليها الشركة حاليا، حيث تدرجت من تنفيذ عمارات منفصلة إلى تنفيذ ميني كومباوند، وجاري البحث عن قطعة أرض لتنفيذ مشروع سكني متكامل عليها في مدينة القاهرة الجديدة.

وأكد في لقائه ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة مع الدكتورة منى العمدة على قناة النهار، أن شركته لديها اشتراطات ومعايير محددة في اختيار الأراضي التي تقوم بشرائها لتنفيذ مشروعات عليها، حيث تختار الشركة الأراضي الواقعة على محور رئيسي وتكون واجهتها بحرية وتطل على مساحات خضراء، كما تكون مساحة الأرض كبيرة ليتم تنفيذ وحدات ذات مساحات كبيرة عليها، فالشركة تفكر في تقديم ما يناسب العميل وما يلبي متطلباته.
وأضاف أن منطقة بيت الوطن شهدت توجيه حجم استثمارات قوي إليها من الدولة ومن شركات الاستثمار العقاري، حيث قامت الحكومة بتنفيذ بنية تحتية وتوصيل المرافق وربطها بشبكة الطرق، كما توجهت الكثير من شركات الاستثمار العقاري للعمل بالمنطقة، وهو ما أدى لزيادة توجه العملاء للشراء والاستثمار بها.
ولفت إلى أن هذا النمو في الاستثمارات بمنطقة بيت الوطن أدى لارتفاع سعر المتر بها والذي بدأ ب٣٥٠٠ جنيه للمتر مع الطرح الأول للمنطقة، مشيرا إلى أن ارتفاع معدل الجودة والتشطيبات في المشروعات المنفذة بمنطقة بيت الوطن جذب أنظار العملاء للشراء بها.
وأشار إلى أن زيادة حجم الأراضي التي تطرحها الحكومة في منطقة بيت الوطن ساهم في نمو حجم أعمال شركات الاستثمار العقاري العاملة بالمنطقة والتي أصبحت تقوم بتنفيذ 20 مشروعا منفصلا تقريبا في العام، كما أنه ساعد هذه الشركات في نمو استثماراتها وحجم أعمالها، مؤكدا أن الاستثمار في العقار يحافظ على مدخرات العميل ويعد ملاذا آمنا للاستثمار.

Related posts

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: طرح أراض استثمارية بالمدينة خلال الفترة المقبلة

Mahmoud khalil

ريبورتاج مصر ترتفع بمعدلات الإنشاء بمشروع مونتي نابوليوني ضمن خطتها للالتزام بالتسليم

Mahmoud khalil

UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى المليار جنيه.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!