بالعربي

«وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة وتستهدف بدء أعمال الإنشاءات خلال الربع الثاني

حصلت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، على تراخيص البناء رقم 294،295،296،297/ م/ 2024، لقطع أرض مشروع “آي شيراتون – I Sheraton” أول سمارت كمبوند بتقسيم حي الملتقى العربي بحي النزهة منطقة شيراتون فى مصر الجديدة.

ومن جانبه، قال هشام ابراهيم المدير التنفيذي لشركة وينفسيتور للإستثمار والتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف البدء فى أعمال التنفيذ والإنشاءات بالمشروع خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتسليم وحدات المشروع للعملاء فى 2026، وفقًا للخطة الزمنية للمشروع.
وأوضح هشام ابراهيم، أن الشركة نجحت فى تحقيق المستهدف البيعي من المشروع حتى الآن، مع طرح منتجات متنوعة، وفقًا لمتطلبات عملاء “وينفسيتور” خلال الفترة الماضية، مع توفير عددًا من الحلول التسويقية والاستثمارية للعملاء، لتحقيق أفضل عائد استثماري بالمشروع.
وأوضح أن الشركة تحرص دائمًا على عقد شراكات مع كبرى الشركات لضمان تنفيذ مشروعاتها وفق الجدول الموضوع وبأعلى مستوى من الجودة، وفي ضوء حرص الشركة على توفير أفضل الحلول الذكية لعملائها، حيث تم التعاقد مؤخرًا مع شركة Post Tension Contracting (PTC) المتخصصة في تكنولوجيا البناء الحديث، باستخدام الخرسانة لاحقة الشد “Post Tension”.

كما أنه تم الإستعانة بشركة كرايتيريا ديزاين جروب Criteria Design Group – ليكون الاستشاري المعماري والهندسي للمشروع، وشركة أشراندا لإدارة الفنادق Ashranda Boutique Hotel – لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وشركة IMS Solution لتقديم الاستشارات التسويقية والاستثمارية المتكاملة، لتحقيق قيمة مضافة للمشروع من خلال تطبيق أعلى المعايير الهندسية والبيئية والتسويقية.
وأوضح أن الشركة تتطلع دائما لتقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه فى منطقة الشيراتون بمصر الجديدة، من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها بإستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.

Related posts

أحمد البسيوني يشيد بجهود مسئولي «المجتمعات العمرانية» لدعم المطورين العقاريين وتعزيز قوة القطاع

Mahmoud khalil

شركة راديكس للتطوير العقاري تعتمد المخطط العام و تتقدم للحصول على القرار الوزارى بعد ان اتمت اجراءات التعاقد على قطعة ارض لانشاء مشروع عمرانى متكامل بالحى الثامن بالعاصمة الادارية الجديدة

Mahmoud khalil

أرابيسك للتطوير تطلق مبادرة لإحياء فن المعمار المصري بالتعاون مع برنامج مساء مصر على قناة النهار

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!