بالعربي

أبيات الكويتية تعلن انطلاق عملها بالسوق العقاري المصري..وتبدأ بـ10 مشروعات مميزة

انطلاق أعمال «أبيات الكويتية» بخطة استثمارية طموحة في السوق العقاري المصري.

أعلنت شركة أبيات الكويتية عن توجهها للاستثمار في السوق العقاري المصري، وذلك ضمن خطة استثمارية طموحة تسعى الشركة لتنفيذها في السوق المحلي، والتي تأتي في ضوء النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر حاليا، وتتضمن فرصًا استثمارية قوية متاحة أمام كافة الشركات.
وأكدت الشركة أنها تثق في المزايا الاستثمارية التي يتمتع بها السوق العقاري المصري والتي تجعله في مقدمة الأسواق المنافسة، حيث إنه يتمتع بحجم طلب حقيقي لكافة الشرائح السكنية، كما يضم فرصًا استثمارية بمزايا وتيسيرات تقدمها الحكومة لكافة المطورين، بالإضافة إلى وجود تجارب استثمارية عربية وأجنبية ناجحة بالسوق المصري.
وأشارت الشركة إلى خطتها لتنفيذ استثمارات متنوعة بالتعاون مع خبرات مصرية، حيث بدأت الشركة بالفعل بتنفيذ خطتها التى ستصل إلى 10 مشروعات خلال العام الجاري، وتم البدء بالفعل في أعمال البناء بأكثر من مشروع، وذلك بعد استيفاء كافة شروط التميز في هذه المشروعات، والتي تتضمن اختيار موقع استراتيجي يضمن تحقيق عائد استثماري مرتفع للعميل، وجودة عالية ومساحات عملية بمشروعاتها.
وكشفت الشركة عن نجاحها في اقتناص أراض تعتبر فرصا استثمارية لا تتكرر، والتي تتميز بسهولة الوصول إليها وقربها من المحاور الاستراتيجية المحيطة، وهو ما يضمن سهولة انتقال العميل من وإلى وحدته داخل المشروع، خاصة في ضوء شبكة الطرق القومية التي تنفذها مصر حاليا والتي تعد شرايين الحياة لكافة المدن الجديدة.
وأكدت الشركة اعتمادها على خبراتها التراكمية ودراساتها السوقية للقطاع واحتياجات العملاء في العمل بالسوق المصري، ودعم ثقة العملاء في الشركة، والاعتماد على معايير المصداقية التي ستحقق ثقة متبادلة مع العملاء الذين تنظر إليهم الشركة باعتبارهم شركاء حقيقيين، يدعمون خطط الشركة الاستثمارية في السوق العقاري المصري.
وأضافت الشركة أنها تضم كوادر بشرية لها خبرات تراكمية قوية تتجاوز الـ20 عاما، كما تعمل الشركة بناء على خطط طموحة، وملاءة مالية وفنية متميزة، وهي عناصر تمكنها من المنافسة في السوق العقاري المصري، والذي يشهد حركة تطوير عمراني ضخمة وغير مسبوقة، حيث يعد هذا الحراك العمراني قائمًا على الفرص الاستثمارية التي تطرحها الدولة باستمرار أمام المستثمرين المحليين والأجانب.

Related posts

انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد لبرنامج «هنا الجمهورية الجديدة» على قناة «النهار» 14 سبتمبر الجاري

Mahmoud khalil

«وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة وتستهدف بدء أعمال الإنشاءات خلال الربع الثاني

Mahmoud khalil

«ڤودافون مصر» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «تطوير مصر» لتقديم خدمات Triple Play وSmart Solutions في مشروع بلومفيلدز

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!