بالعربي

” ابوحطب ” ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية

في وقت تشهد فيه البلاد تحديات اقتصادية وسياسية، تظل شركة”إيجي تاورز ” للتطوير العقاري علامة رائدة في عالم الاستثمار العقاري.

قال كريم ابو حطب ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي تاورز للتطوير العقاري ، إننا ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية.
في ظل التحديات الاقتصادية التي تمر بها مصر والعالم في السنوات الأخيرة ، تظل شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال الاستثمار العقاري .
كما أشار أبو حطب ، إن الشركة تسعى دائماً إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لعملائها في جميع مشروعاتها ، وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تعد أكبر وأهم مشروع تنموي في تاريخ مصر.
تمتد شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري خبرتها في السوق العقاري لأكثر من 20 عاماً ، حيث نفذت العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المناطق الحيوية في مصر .
 كما تميزت الشركة بشراكاتها القوية مع بعض الشركات العالمية ، مثل شركة Europe hotel management.
أوضح أبو حطب ، إن من أبرز مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري هو مول اينز تاور في العاصمة الإدارية الجديدة ، الذي يعد أول مول فندقي في مصر ، ويقع في منطقة الداون تاون ، التي تتوسط أهم المحاور والمعالم الحكومية والثقافية والتجارية في العاصمة ، مثل محور محمد بن زايد ، ومحور الوزارات ، والمونوريل ، ومحور الماسة ، ومسجد مصر ، والقصر الرئاسي ، ومجلس النواب ، ومجلس الشيوخ ، والنهر الأخضر ، ومطار العاصمة الدولي ، وغيرها.
يتميز مول اينز تاور بتصميمه العصري والفاخر ، الذي يجمع بين الطابع المصري والأوروبي ، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية ،
كما تؤكد شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري على التزامها بأعلى معايير الجودة والتسليم المتفق عليها في مشروعاتها ،
وإن برغم التحديات الحالية ، تعد عملائها بتجربة استثمارية وسكنية وتجارية متميزة ومربحة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تعد مستقبل مصر الواعد.

Related posts

مدير تسويق شركة ابتكار العقارية الشركات العقارية تتوسع فى خططها الاستثمارية رغم التحديات التي تواجه القطاع

Mahmoud khalil

أسامة الجندي رئيسًا لقطاع المبيعات وأحمد حسين رئيسًا لقطاع التسويق بشركة مقام للتنمية

Mahmoud khalil

غرفة التطوير العقاري تستعرض أبرز المقترحات الداعمة للقطاع خلال اجتماع مجلس الوزراء

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!